إطلاق سكوتر Vida الكهربائي من Hero في الهند لمنافسه Ola S1 وAther 450X

Vida Scooter

مؤمن أحمد 22 سبتمبر 2022

تم إطلاق سكوتر Vida الكهربائي من Hero في الهند لمنافس Ola S1 وAther 450X

سيتم إطلاق أول سكوتر كهربائي من Hero MotoCorp في الهند. سيتم بيع هذا السكوتر الإلكتروني تحت شركة EV التابعة للشركة Vida، وسيشغل أمثال Ola S1 وAther 450X وما إلى ذلك.

ستدخل شركة Hero MotoCorpوهى من أكبر الشركات في تصنيع المركبات ذات العجلتين في الهند
 وصوف تكشف الشركة الستار عن أول دراجة بخارية كهربائية على الإطلاق في الهند في 7 أكتوبر 2022، في إطار فرعها الجديد للمركبات الكهربائية - فيدا.

 في البداية، كان من المفترض أن تطلق Hero MotoCorp سكوترها الإلكتروني في مارس 2022، ولكن تم تأجيلها مرتين بسبب مشكلات في سلسلة التوريد، ومن المقرر الآن أن تبدأ فيشهر أكتوبر.

ستطلق Hero MotoCorp سكوتر Vida الكهربائي في مركز Hero Global للابتكار والتكنولوجيا (CIT) في جايبور، رجاستان. أبلغت الشركة أنها في حقبة جديدة في التنقل على وشك أن تبدأ مع هذا السكوتر VIDA على الرغم من أنه ليس لدينا أي تفاصيل محددة حول هذا السكوتر الإلكتروني حتى الآن 

ومن الجدير بالذكر أن العلامة التجارية الفرعية Vida التابعة لشركة Hero MotoCorp للتنقل الكهربائي قد تم طرحها في مارس من هذا العام.

 سيتم إنتاج أول سكوتر كهربائية ذات عجلتين من Hero MotoCorp التابع للعلامة التجارية Vida في منشأة تصنيع "Green" الخاصة بصانع السيارات في شيتور، أندرا براديش. 

عند الحديث عن المواصفات السكوتر من المرجح أن يحصل سكوتر Vida الكهربائي من Hero على متوسط التثبيت مقترن بحزمة بطارية ليثيوم أيون والتي يجب أن توفر نطاقًا لا يقل عن 120 كيلومترًا بشحنة واحدة. 

لكنه سيتنافس أيضًا بشكل غير مباشر Athar 450X وOla S1 Pro وما إلى ذلك.
 من المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم هذا السكوتر الكهربائي في أواخر عام 2022. 

شاهد الفيديو | 2022 Ather 450X First Ride مراجعة:


إطلاق سكوتر Vida الكهربائي من Hero في الهند لمنافسه Ola S1 وAther 450X
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة