الان فى الاسواق : شانجان تنظم تجربة قيادة واختبار الطرازات الجديدة CS35 Plus و CS55 Plus

شانجان تنظم تجربة قيادة واختبار الطرازات الجديدة CS35 Plus وCS55 Plus

22 سبتمبر 2022



 
 نظمت شانجان، احدى العلامات التابعة لشركة جي بي غبور اوتو، تجربة قيادة خاصة وجديدة لاختبار طرازي CS55 Plus وCS35 Plus الذين تم اطلاقهم مؤخراً في السوق المصري وذلك على حلبة سباقات أوتو فروم في مدينة العبور.
 
يأتي تنظيم هذه التجربة الخاصة للصحافة والاعلام المصري في إطار حرص شانجان ووكيلها الحصري جي بي غبور اوتو على توطيد وتعزيز التواصل معهم باعتبارهم شركاء نجاحها، وسفراء لعرض خبراتهم الإيجابية مع سيارات شانجان.
 
حضر الفعالية مُمثلي الادارة في جي بي غبور اوتو وعلى رأسهم سعد حبيب-رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو، وأمير سابا-رئيس قطاع شانجان في مصر بشركة جي بي غبور أوتو، وتضمنت الفعاليات مجموعة متنوعة من الأنشطة مليئة بالحماس والتفاعل من خلال اختبار قيادة طرازي شانجان على حلبة السباقات بالإضافة إلى التسابق بسيارات اوتو فروم فيما بينهم، ليتم مكافأة الفائز بهدية قيمة من شانجان.
 وقال امير سابا رئيس قطاع شانجان في مصر بشركة جي بي غبور أوتو: "لأننا نضع متطلبات عملاءنا على قائمة أولوياتنا، قمنا بعمل دراسات عديدة لمتطلبات السوق المصري لتحديد أكثر السيارات تلبية لمختلف الاحتياجات، ونتيجة لذلك نحتفل اليوم بسيارات CS55 Plus وCS35 Plus الذين تم اطلاقهم مؤخراً بالسوق المصري والتي نتوقع تحقيقهما لنجاحات كبيرة في مصر خلال الفترة القادمة لما يملكان من مواصفات مميزة وتكنولوجيات متقدمة طورتها شركة شانجان وحصلت على ثقة واعجاب العملاء. وأتقدم بدعوة كل المهتمين بسيارات شانجان لتجربة قيادة السيارتين والتعرف على كافة مميزاتهما.
 
وفيما يلي أبرز مواصفات طرازي CS55 Plus وCS35 Plus:
 
1. سيارة شانجان CS55 Plus
تأتي سيارة شانجان CS55 Plus الجديدة في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات بما يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، وقد زودت السيارة بمحرك قوي1.5 لتر Turbo يضمن الأداء الديناميكي الفعال، حيث يمنح السيارة قوة 185 حصاناً عند 5500 لفة في الدقيقة، و300 نيوتن متر للعزم الأقصى، كما أن السيارة متصلة أيضًا بناقل حركة سبع سرعاتDCT لتكون بذلك هي الأعلى قوة وأداء في فئتها.
 
وتدعم شانجان CS55 Plus الجديدة أعلى مواصفات الأمان القياسية حيث تشمل مكابح مضادة للانغلاق، مع توزيع قوة المكابح إلكترونياً، بالإضافة إلى نظام الاتزان الإلكتروني وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومكابح يد إلكترونية ذات تعليق تلقائي، وجهاز تحذير المسافات مع رؤية 360° لمحيط السيارة.
 
وتضم وسائل الأمان بالسيارة شانجان CS55 Plus الجديدة، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستائرية، مع خواص تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي، والتوقف التلقائي عند الطوارئ، والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية، والحفاظ على القيادة في المسار، والتحكم الذكي في الإضاءة العالية.
 
2. سيارة شانجان CS35 Plus
وفيما يخص سيارة شانجان CS35 Plus الجديدة فتأتي في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات، وقد زودت السيارة بمحرك 1.4 T-GDI سي سي، يمنحها قوة 160 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، و260 نيوتن متر للعزم الأقصى لتتميز بأداء قوي يلبي تطلعات المستهلك، بالإضافة إلى توفير وسائل الأمان والسلامة من خلال 6 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستائرية، ومكابح مضادة للانغلاقABS، ونظام الاتزان الإلكترونيESP، وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدراتHill assist .
 
كما تشمل وسائل الأمان والسلامة تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكترونيةAuto Hold Control، ومزيل ضباب خلفي وبالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وكاميرات للرؤية الخلفية والنقطة العمياء اليمنى ورؤية 360° لمحيط السيارة، وخاصية تحديد وتحذير الاصطدام الأمامي (FCW)، وخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ (AEB).





اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية