المنطقة الحرة واشباة وكلاء السيارات فى مصر

هشام الزينى 18 سبتمبر 2022

ما يحدث فى سوق السيارات من تجاوزات لايمكن السكوت عليه .. من غير المعقول حاله النهم والتكالب على المكسب لدى البعض من جميع الجوانب !! .. الاستيراد الشخصى مفتوح على مصراعية بطريقه غير مسبوقة فى سوق السيارات وكثيرا ما نبهنا ونبه زملائى الصحفيين فى وسائلهم عن الابواب الخلفية المفتوحة على مصراعيها سواء بالبطاقات أو عن طريق المنطقة الحرة  ولم يتحرك احد لسد هوه هذا الباب الذى يشعل نار الاسعار وأخيرا "الاوفر برايس "الذى اصبح الان عينى عينك لدى الموزعين والتجار ولا حياة لمن تنادى ومباركة لما يحدث فى  سوق السيارات بعدم تحرك الجهات للحد من غول الاوفر برايس.

 

نظرة للسوق

 

ايها السادة (اللاعبين الاساسين فى سوق السيارات ) نظرة للسوق ارحموا العملاء الحقيقين الذين يريدون شراء سيارة نظرا لاحتياجاتهم الضرورية .. لا تمنعوا بافعالكم  مجرد  حلم الشراء

لدى العميل الذى يريد السيارة كوسيله أمان لأسرته من حر الصيف وبرد الشتاء و"الشعلقة" فى المواصلات أنا على يقين أن ماقلته من عمليه امان العميل المصرى وحكاية الصيف والشتاء و"الشعلقة" لا تحرك ساكنا لدى البعض الذين يتخذون من الظروف الاستثنائية من عمر الزمن بفعل  التوترات العالمية مغنما لايمكن أن يستغنوا عنه فهذا المناخ لايمكن تكراره إلا كل عدة عقود بالشكل العالمى . أرجو إخراج السيارات من جدول " الشيكولاته " فى السلع الاستيرادية ومدى اهميتها .. السيارات ليست سلعه ترفيهية ولكنها ماضى وحاضر ومستقبل على مستوى الاقتصاد القومى وأيضا للعميل المصرى .

اتمنى ان يعى العاملين فى قطاع السيارات ما هى خطط الدوله لهذا القطاع لتكون طلباتهم متماشية مع خطط الدولة وان تبدأ المصانع فى النظر إلى عملية التجميع المحلى بشكل دقيق جدا ولعملية الجودة باستغلال تأخر موديلات 2023 لإثبات وجودها غى  سوق السيارات بالسيارات المحلية . خلص الكلام.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة