التاكسي الهاتشباك.. سائق أجرة يروي حكاياته مع العائلات وشنط السفر | فيديو

الفيديو

أميرة هشام 12 اغسطس 2022

تقف لتشاور لإحدى سيارات الأجرة (تاكسي أبيض) فتجد سيارة اسبرانزا a113.. تتعجب فسيارات الأجرة من التاكسي الأبيض المنتشرة في شوارع القاهرة تكون بين الهيونداي فيرنا والبي واي دي أو أنواع أخرى من السيارات السيدان. 

سألنا سائقها عن سبب اختياره لهذا الموديل.. يقول: رأيت نظيرتها في مطار القاهرة الدولي وعندما سأل سائقها عنها، أخبره أنه طوال سنوات قيادتها لم يجد في شوارع القاهرة مثلها سوى واحدة فقط.
اشترى السائق سيارته - ذات الوجود النادر والمحدود في شوارع القاهرة - منذ مايقرب العام ، كانت لرجل مسن قرر أن يترك مهنة قيادة سيارات الأجرة ويرتاح في منزلهم.

يتحدث صاحب التاكسي الأبيض في سعادة عن سيارته فهي 1300 سي سي وتوفر له في البنزين ورغم أنها هاتشباك ويبدو حجمها صغير إلا أنها تتميز بصالون واسع ينال رضا الركاب.

ورغم أن التاكسي الهاتشباك غير عملي فهو غير ملائم للسفر مثلا، إلا أن صاحبه ينفي ذلك قائلا : على عكس ماهو متصور يختارني الزبائن الأفراد منهم والعائلات.

يتابع : تساعدني السيارة على الدخول في الأماكن الضيقة والسفر أحيانا فصالونها مريح وواسع وشنطتها تتسع لكثير من الأشياء، إضافة إلى تميزها بفرامل ال (اي.. بي.. اس) والتي تجعل السيارة تقف فورا بمجرد الضغط على الفرامل.


التاكسي الهاتشباك.. سائق أجرة يروي حكاياته مع العائلات وشنط السفر | فيديو
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية