تويوتا تعاني من إصلاح أعطال سيارتها BZX4.. جاري سحب السيارة من الأسواق

محمود العسال 5 اغسطس 2022

لقد كانت بداية صعبة لحياة سيارة تويوتا بي زد 4 إكس 2023 الجديدة.

لم تكن التعليقات متوهجة للغاية بالنسبة للتقاطع الكهربائي، حيث لا تحتوي السيارة على كل هذا القدر من النطاق والميزات، ثم تبين أن البطارية قد لا تشحن بشكل صحيح في الطقس البارد.

وبعد حالات من الاستدعاء، تقدم تويوتا للمالكين المتأثرين - من بين خيارات أخرى - خيار إعادة شراء السيارة.

وأفاد موقع " carscoops" الأمريكي أنه في كل حالة استدعاء تحدث تقريبًا، يكون لدى صانع السيارات المعني حل موضح في الاستدعاء الرسمي نفسه.

ولم يكن هذا هو الحال عندما استدعت Toyota bZ4X ومما يمكننا قوله ، ما زالت العلامة التجارية لا تملك إصلاحًا لمسامير المحور التي يمكن أن تتفكك وتسقط بشكل واضح.

وتسبب التأخير في إيجاد حل لشركة Toyota في الوصول إلى العملاء المتأثرين بخيارين.

وتم نشر الرسالة لأول مرة بواسطة أحد هؤلاء المالكين على Reddit ، حيث تقدم الرسالة للعملاء فرصة إعادة شراء Toyota للسيارة.

وقالت شركة صناعة السيارات أيضًا أن "شروط إعادة الشراء قد تختلف، اعتمادًا على حالتك وظروفك الخاصة" ، لذلك لا يوجد مبلغ محدد بالدولار في جميع الحالات.

الخيار الآخر الذي يقدمه يبدو مغريًا جدًا من تلقاء نفسه، حيث تقول تويوتا أنها لن تستمر فقط في تقديم قرض مجاني للعملاء المتأثرين، ولكنها ستدفع أيضًا مقابل وقودهم أثناء استخدامهم لهذا القرض.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدمون ائتمانًا إجماليًا قدره 5000 دولار أمريكي لدفع ثمن السيارة.

كما ستعمل Toyota أيضًا على تمديد الشحن المجاني في جميع المحطات العامة المملوكة لشركة EVgo حتى 31 ديسمبر 2024. علاوة على كل ذلك ، ستمدد ضمان السيارة لتغطية الفترة الممتدة التي كانت متوقفة فيها بسبب الاستدعاء.

وتأثرت 258 bZ4Xs بالاستدعاء المذكور، تم أيضًا تضمين 403 Solterras.

ولم تكن أي من هذه المركبات في أيدي العملاء في ذلك الوقت مع إشعار الاستدعاء بدلاً من التأثير على التجار فقط.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة