مفاجأة للجميع : سيارات ملاكي ودراجات نارية فى مزاد جمارك بورسعيد ودمياط

السيارات الملاكي والدراجات النارية مزاد جمارك بورسعيد ودمياط

جمال فؤاد 19 يوليو 2022

 

ينطلق اليوم  مزاد جديد للسيارات تابع لجمارك بورسعيد ودمياط في مصر ويتضمن تشكيلة محدودة من السيارات الملاكي والدراجات النارية بجانب مزاد لقطع الغيار يوم 20 يوليو. 

 


أعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر عن مزاد جديد سينطلق الثلاثاء 19 يوليو 2022. ويتمثل في مزاد سيارات جمارك بورسعيد ودمياط. ويتضمن سيارات ملاكي ودراجات نارية من ماركات مختلفة. وقالت الهيئة أن المزاد سيتضمن طرازات من موديلات :

هيونداي – كيا – هوندا – جاوا- بياجو. 

 

مزاد يتضمن قطع غيار سيارات في مصر
كما ينطلق في يوم 20 يوليو مزاد لبضائع نيابات وجهات حكومية مختلفة. ويتضمن المزاد بطاريات سيارات وقطع غيار سيارات واطارات سيارات مع مقطورات. 

 

شروط مزاد سيارات جمارك بورسعيد ودمياط وقطع غيار نيابات في مصر
ووضحت أن جميع السيارات من ماركات وموديلات وطرازات مختلفة ويبلغ سعر كراسة الشروط للمزاد 400 جنيه. وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم الساعة 12 ظهراً. ويبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم . ويتم البيع بدون عمولات . وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في الدقي في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي . كما طالبت الهيئة المتزايدين باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية وفق شروط وزارة الصحة والسكان. 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة