تفاؤل حذر لفريق مرسيدس قبل سباق فورمولا-1 البريطاني

تفاؤل حذر لفريق مرسيدس قبل سباق فورمولا-1 البريطاني

د ب أ 28 يونيو 2022

 أبدى فريق مرسيدس حالة من "التفاؤل الحذر" إزاء التنافس في سباق الجائزة الكبرى البريطاني لسيارات فورمولا-1 المقرر على مضمار سيلفرستون، بالسيارة التي يرى الفريق أنها "تتحسن بالتأكيد".

ويبدو الموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، صعبا بالنسبة لفريق مرسيدس الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب العام لفئة الصانعين بفارق 116 نقطة خلف المتصدر ريد بول.

ورغم أن الوافد الجديد جورج راسيل قدم مستويات جيدة ويحتل المركز الرابع في الترتيب العام للسائقين برصيد 111 نقطة وبفارق 64 نقطةخلف المتصدر ماكس فيرستابن، يحتل زميله لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات، المركز السادس.

وواجه هاميلتون صعوبة في التأقلم مع السيارة الجديدة لمرسيدس، وكثيرا ما كان غير قادر على إخفاء إحباطه إزاء أداء السيارة، رغم أنه تمكن من إحراز المركز الثالث في سباق كندا.

ويعد المركز الثالث هو أفضل نتيجة لفريق مرسيدس في الموسم الحالي، وقد حققه راسيل في كل من سباقات إسبانيا واذربيجان وأستراليا، كما حققه هاميلتون أيضا في سباق البحرين إلى جانب سباق كندا.

وقبل منافسات سباق فورمولا-1 البريطاني، قال جيمس أليسون المدير الفني لمرسيدس إنه يعتقد أن الفريق يجد طريقه لتقديم عروض تنافسية بعد اعتلاء المنصة مرتين متتاليتين.

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :"في مصنعنا، لا يجرؤ الجميع على قول ذلك، لكننا متفائلون بحذر إزاء تقديم عروض أكثر تنافسية في السباق المقبل مقارنة بالسباقات الأخيرة."

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة