مرسيدس وBMW وهامر وجيب وفورد وكرايسلر في مزاد جمارك مطار القاهرة|صور

مرسيدس وBMW وهامر وجيب وفورد وكرايسلر في مزاد جمارك مطار القاهرة بالصور :

جمال فؤاد 23 يونيو 2022

ينطلق في الفترة المقبلة مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة وبالتحديد في يوم 3 يوليو المقبل. وسيشمل المزاد العديد من السيارات المميزة المحبوبة في مصر والشهيرة بين عشاق السيارات عالية الأداء . وتأتي السيارات بالصور كالتالي :

جيب شيروكي

جيب جراند شيروكي

بي إم دبليو 325i


BMW 335 مكشوفة

فورد موستانج

كرايسلر 3900 كابروليه

هيونداي توسان

هيونداي سوناتا

 

مرسيدس عيون 

تويوتا لاندكروزر 

هامر


سعر ومكان كراسة شروط مزاد جمارك مطار القاهرة
وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الاسلامي بالدقي. كما أنه يمكن معاينة السيارات بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد .

 

المتقدمين لمزادات السيارات أفراد وتجار
ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها ( التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات .

 

كيفية السداد لشراء سيارات المزادات
وحسب كراسة الشروط فانه يجـب علـى كـل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30 % مـن ثمـن الصـفقه بمجرد رسو المزاد وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأمين المؤقـت مـن حـق الجـهـه الأداريـة ، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع ،ويتم سداد باقي المبلغ ، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه .

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة