هل سيارة محمد مضان مصنوع من الذهب فعلا؟.. حقائق عن لامورجيني حفل الأردن | فيديو وصور

الفيديو

جمال فؤاد 20 يونيو 2022

لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس، بعد ظهور الفنان محمد رمضان بسيارته التي قيل إنها مطلية بالذهب، حيث تحولت القصة إلى نقاشات جدليه بين عشاق النجم ومن يرون أن طريقته استفزازية.
وكان  رمضان قد فاجأ  الجمهور في الحفل بالصعود على المسرح بسيارة مطلية بالذهب خلال حفله الأخير الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية ، مشيراً إلى أنه أخذ الإذن من السلطات بالصعود بها.
وظهر محمد رمضان في بداية الحفل عاري الصدر كعادته في كل الحفلات بالإضافة إلى توزيعه للدولارات على الجمهور في الحفل والتي ظهر بها في الطائرة أثناء توجهه إلى الأردن لإحياء الحفل.
وبعيدا عن الجدل حول طريقة التعامل مع الجمهور، كان السؤال الأبرز هو هل السيارة فعلا من الذهب أم أن هذا مجرد لون، وأيضا ماهي قيمتها الحقيقية.
والحقيقة أن السيارة ليست مصنوعة من الذهب كما يشاع ولكن أجزاء منها مطلية بماء الذهب ويبلغ سعرها نحو 10 ملايين جنيه مصري. 
وكان أول ظهور لسيارة محمد رمضان في حفله بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة.

حيث ظهر بسيارته من طراز لامبورجيني Aventador SVJ Roadster النادرة إذ لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط حول العالم.

وفي شهر يناير 2020، نشر محمد رمضان، مقطع فيديو لسيارته اللامبورجيني بعد أن طليت بماء الذهب، حيث كانت السيارة زرقاء في البداية.

والسيارة لامبورجيني Lamborghini Aventador SVJ، تسير بمحرك V12 بقوة 770 حصان، وعزم دوران 620 نيوتن في المتر، بمعدل تسارع من السكون إلى مئة كيلومتر في الساعة في ثانيتين وتسعة أعشار الثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 346 كيلومترًا في الساعة.

 

 


هل سيارة محمد مضان مصنوع من الذهب فعلا؟.. حقائق عن لامورجيني حفل الأردن | فيديو وصور

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة