بعد «فيديو توم كروز».. باريس هيلتون تواجه الشائعات عن سياراتها أيضا

سيارات باريس هيلتون.. شاهد أحد صور لأسطول سياراتها

جمال فؤاد 19 يونيو 2022

أثار مقطع فيديو جمع النجم الشهير ​توم كروز​ والنجمة ​باريس هيلتون​ وتضمن الكثيرمن الرومانسية ضجة كبيرة في أوساط  نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام أيضاً، علماً أن باريس متزوجة وتوم كروز انفصل عن حبيبته مؤخرا.


وقد استطاع الفيديو أن يحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة على صفحة باريس بموقع للتواصل الاجتماعي ويظهر كروز وهو يرتدي بدلة رسمية ويتحضر لحضور مناسبة مهمة بينما كانت باريس تبدي رأيها بإطلالته ثم يأتي توم ويعانقها ما أثار الشكوك حول علاقة بينهما.


لكن تبيّن لاحقاً أن النجم الشهير ​مايلز فيشر​ والذي يعتبر أفضل شبيه ومقلّد لـ توم كروز هو الذي ظهر في الفيديو وليس نجم الحركة وقد نشر مقطع الفيديو على صفحته هو أيضاً مشيراً إلى أنه وباريس هيلتون يعيشان أفضل اللحظات.

ورغم أن النجمة العالمية باريس هيلتون أحد المولودين وفي أفواههم ملعقة ذهب، إلا أنها بعيدة عن حياة الأسر الارستقراطية العريقة، فهي عاشقة لكل شيء مختلف وتتعامل بطريقة غير تقليدية في أي شي تختاره، خاصة ألوان سيارتها التي تبدو كلوحات متداخلة الألوان تعبر عن انطلاق وحيوية بلا حدود.

باريس هيلتون هي حفيدة كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته، عاشت طفولتها وريثة للسلاسل العالمية ثم اشتهرت كمغنية وعارضة أزياء.

لذلك لا تخلو باريس هيلتون من الشائعات بشأن سيارتها التي ربما يكون ورائها مستفيدين للترويج إلى ماركات معينة، حيث تمتلى مواقع التواصل الاجتماعي بعشرات السور المغلوطة والمركة لباريس هيلتون مع سيارات لم تراها حتى. 

اليوم نستعرض  أشهر سيارات باريس هيلتون التي تمتلكها بالفعل في جراجها:

1.   بينتلي GTباللون الوردي

2. لكزس LFA

3. مرسيدس بنز مكلارين SLR

4. فيراري كاليفورنيا

5.   مكلارين 12 سي سبايدر

6.   مكلارين 650S spider

7.   رولز رويس غوستBMW

8. موديل I8كابورلية. 

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة