أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو.. عشق السيارت سر يخفيه عن جماهيره

جراج سيارات رونالدينيو أسطورة كرة القدم البرازيلية

جمال فؤاد 26 مايو 2022

حرص النجم البرازيلي رونالدينيو على تخليد اللحظات التى يعيشها حالياً في مصر، خلال الزيارة التي يقوم بها للقاهرة، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وكتب رونالدينيو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "يوم آخر جميل ومبارك هنا !!!مصر.. أنا فى المنطقة"، مصحوباً بصورة له من الفندق والخلفية مع نهر النيل.


يعتبر النجم البرازيلي "رونالدينيو" المعتزل، من أفضل لاعبين كرة القدم على مر التاريخ، فقد اشتهر "رونالدينيو"، باختصاصه في الركلات الحرة، وقدرته الكبيرة على المراوغة الاستثنائية واللعب السريع.


ولم يكتف "رونالدينو"، بشهرته في كرة القدم فقط، بل حرص علي أن يكون من ضمن المشاهير الذين يمتلكون العديد من السيارات الفارهة، سوف نقدم في هذا التقرير السيارات التي يمتلكها نجم كرة القدم البرازيلية.


امتلك "رونالدينيو" البالغ من العُمر 38 عاما عدة سيارات أبرزها سيارتين "لامبرجيني افنتادور" و"فيراري 458"، بالإضافة إلي "بورش كاريرا" و"أودي ار8" و"هامر اتش 2"، و"أودي A8"، و"رنج روفر"، وغيرها من السيارات.


واستطاع رونالدينيو أن يحقق العديد من الإنجازات والألقاب خلال مسيرته المهنية مع منتخب بلاده والأندية التي لعب لصالحها وأبرزها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.


ويذكر أن ثروة رونالدينيو تقدر بـ90 مليون دولار.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة