العربي الأفريقي الدولي راعيًا لليوم السنوي الثامن للموارد البشرية بالغرفة التجارية الأمريكية

العربي الأفريقي الدولي راعيًا لليوم السنوي الثامن للموارد البشرية بالغرفة التجارية الأمريكية

مها حسن 25 مايو 2022


رعى البنك العربي الأفريقي الدولي فعاليات اليوم السنوي الثامن للموارد البشرية بالغرفة التجارية الأمريكية والذي استعرض تأثير قطاع الموارد البشرية على التحول الرقمي ومدي أهمية جذب وتدريب ودمج القوي العاملة لدعم مختلف القطاعات التكنولوجية.
وشارك هيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقي الدولي، بحلقة النقاش الخاصة عارضاً رؤيته عن آثار التطور المؤسسي وكيفية دمج العاملين معه بكفاءة.

وصرحت إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الأفريقي الدولي: "نحن نؤمن بتطوير المهارات البشرية بصفة عامة وفي مجال التحول الرقمي بشكل خاص، حيث يتماشى ذلك مع استراتيجية البنك في الاستثمار في الكوادر الشابة والعمل على تطويرها بصفة مستمرة لما لها من دور أساسي في تطوير وتفعيل أحدث التطبيقات والخدمات الرقمية بالبنك وعلى الصعيد العام قمنا بالتعاون أيضاً مع الجهات الحكومية المختلفة لدعم تطور التعليم التكنولوجي بالقطاع ككل".
حضر الملتقى عدد من رؤساء القطاعات والإدارات العليا بالبنك، وتأتي رعاية البنك لهذا الحدث تأكيدا على حرصه المتواصل على دعم الأحداث الاقتصادية المهمة، انطلاقا من التزامه بدوره ومسؤوليته نحو المساهمة في تطوير القطاع المصرفي ودعم عملية التنمية الاقتصادية في مصر.



الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة