أحدث إصدار في عالم الدرجات النارية.. ياماها تكشف الستار عن R15 V4 وFZ-X الجديدة

R15 V4 وFZ-X

مؤمن أحمد 22 مايو 2022

كشفت ACI Motors الموزع الوحيد والشريك المتعاون مع شركة Yamaha Motorcycle في بنجلاديش، عن أحدث أصدرا لدراجات النارية R15 V4 وFZ-X في البلاد.

وتم إطلاق الموديلات الجديدة من دراجات ياماها النارية في حفل أقيم في مدينة المؤتمرات الدولية باشوندهارا في دكا.

وقالت شركة ACI Motors في بيان صحفي  إن R15 V4 تتميز بمظهرها الرياضي الجديد، تقدم للعملاء أحدث المميزات بما في ذلك ناقل الحركة السريع ونظام التحكم في الجر ونظام التعليق.

وفى الجانب الأخر احتلت FZ-X صدارة قائمة المنتجات المفضلة للعملاء بمظهر المميز الذي لم يختلف فيه شيء عن سابق عهده ولكن تم أضافة بعض المميزات الجديدة.

كمصابيح أمامية وخلفية LED، وأضاف اليها شاشة عدادات لقياس السرعة من نوع LCD.

ويتميز كل من R15 V4 وFZ-X بإمكانيك رابط الموتوسيكل بالموبيل عن طريق البلوتوث وتطبيق Yamaha Y-connect وهو تطبيق يربط الموتوسيكل بالموبيل.

في حديث إلى The Daily Star قال المدير التنفيذي لشركة ACI Motors سوبراتا رانجان داس إن FZ-X ستكون الدراجة المتميزة في قطاع الرحلات بينما R15 V4 هي دراجة الفئة الرياضية.

وأضاف أنه تمت إضافة العديد من المميزات الإلكترونية والسلامة العامة على سائقي الدراجات، مما سيخلق الإثارة في مجتمع سائقين الدرجات النارية مع ضمان سلامتهم على الطريق والحفاظ على أرواحهم.

وقال رانجان إن خط إنتاجنا هو أحد خطوط الإنتاج المحدثة حيث إننا نقدم دائمًا أحدث موديلات دراجات ياماها، إلى جانب ذلك نقوم أيضًا بتصنيع جزء من الدراجة، ونحلم بأن نتوسع في التصنيع تدريجياً في المستقبل.

وفى النهاية بدأت شركة ACI رحلتها في تصنيع الدرجات النارية لشركة ياماها من عام 2007 وتستمر في هذا حتى الوقت الحالي.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة