أول تعليق من هاميلتون بعد هبوطه للمركز السادس في «سباق إسبانيا»

هاميلتون يشعر بالإحباط بعد أن حل سادسا في التجربة الرسمية لسباق إسبانيا لفورمولا-1

د ب أ 22 مايو 2022

 يشعر البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس "ببعض الإحباط" بعد أن حل سادسا خلال التجربة الرسمية لسباق جائزة إسبانيا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 .

ولكن هاميلتون الفائز بلقب بطولة العالم سبع مرات من قبل، يثق في قدرة فريقه مرسيدس على منافسة فيراري خلال السباق الإسباني.

وسجل مرسيدس بداية محبطة في الموسم الحالي وفشل في مجاراة ريد بول وفيراري، وصعد هاميلتون لمنصة التتويج مرة واحدة فقط بحصوله على المركز الثالث في سباق البحرين.

وينطلق تشارلز لوكلير سائق فيراري من المركز الأول على مضمار دي كاتالونيا يليه ماكس فيرستابن سائق ريد بول في المركز الثاني، لكن هاميلتون يرى أن هناك فرصة لمرسيدس في المنافسة خلال السباق بعد أن حل سادسا خلال التجربة الرسمية وجاء زميله جورج راسل في المركز الرابع.

وقال هاميلتون لشبكة "سكاي سبورت"، "الفريق قام بعمل رائع، عمل كبير ، شكرا جزيلا للجميع على مواصلة الدفع في المصنع ، إنه تطور هائل بالنسبة لنا ، والسيارة بشكل عام أصبحت أكثر روعة هذا الأسبوع".

وأضاف "أنا محبط قليلا بحلولي في المركز السادس، لأنني كنت أريد أن احتل مرتبة متقدمة، لقد استطاع جورج أن يتقدم بشكل أكبر مني، لكني سأواصل الضغط".

وأشار "تجربة أمس الجمعة شهدت أفضل سرعة لنا ، لذا إذا كنا قد خضنا منافسة مع فيراري على سبيل المثال كان الأمر سيصبح رائعا".

وختم هاميلتون بالقول "أعتقد أن ريد بول يبدو كما لو أنه الأسرع لكننا نبدو كما لو أننا نستطيع المنافسة مع فيراري غدا وهذه خطوة كبيرة لنا".

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة