خلال احتفالية بمدينة البندقية.. إطلاق "SERIE 02" حاضر ومستقبل مجموعة بروميتيون

.

17 مايو 2022

 عُقد في مدينة البندقية الفعالية الافتتاحية لإطلاق إطارات Serie 02 بشكل رسمي، والتي تُعتبر الجيل الجديد من إطارات بروميتيون Premium تحت علامة PIRELLI التجارية. 
اختارت مجموعة بروميتيون، والتي يقع مقرها الرئيسي في ميلانو بيكوكا، جزيرة Isola delle Rose الخلابة قرب ساحل مدينة البندقية، لتكون مسرحًا للفعالية التي دعت إليها أكثر من 200 من عملائها إلى جانب الصحفيين المتخصصين من 10 دول لتعلن عن إطلاق إطارات Serie 02، وهي السلسلة التي طُرحت بالفعل في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا منذ شهر أبريل. كما أعلنت مجموعة بروميتيون للإطارات خلال الفعالية عن استراتيجيات عملها ورؤيتها المُستقبلية.
كما صرح روبرتو ريجي، المدير العام لمجموعة بروميتيون للإطارات، قائلًا: "بفضل النتائج الرائعة التي تحققت خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية، أصبحت الشركة الآن في وضع يسمح لها بالتفكير في تحقيق المزيد من التطوير وزيادة الاستثمارات خلال العام الحالي والتي ستتخطى بشكل كبير الاستثمارات في العام 2021."
وصلت مجموعة بروميتيون للإطارات إلى نقطة فارقة في مسيرتها تتمثل في مرور خمس سنوات على تأسيس المجموعة، وخاصة بعدما تحقق في عام 2021 الذي شهد الكثير من التطوير سواء على صعيد الحصص السوقية للشركة أو المؤشرات الاقتصادية / المالية الرئيسية.
وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية الراهنة، تستهدف المجموعة في عام 2022 زيادة حجم الاستثمارات من أجل تعزيز كل من القدرة الإنتاجية والكفاءة في مصانع المجموعة وعملياتها الإنتاجية على حد سواء، مع مواصلة السير على درب تحسين النتائج من حيث معدلات كفاءة الأعمال وهوامش الربح.

 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة