لعشاق التميز :«أودي R8 V10».. سيارة ذات قدرات متميزة حديثة

أودي R8 V10 .. سيارة ذات قدرات متميزة حديثة

دينا عماد 27 ابريل 2022

 

ربما تكون «أودي R8» واحدة من أفضل السيارات الخارقة على الإطلاق، كونها سريعة جدًا وفعالة ويمكن الاعتماد عليها أيضًا، وربما تستحق المزيد من الاهتمام أكثر مما تحصل عليه، لأنها ليست غريبة مثل أمثال لامبورغيني هوراكان، ولكن وفقًا لتقرير صادر عن مدونة The Supercar Blog، فإن Audi's R8 V10 ستنال إعجابها بإصدار خاص من RS من السيارة.

مواصفات سيارة «أودي R8»

يأتي ذلك عقب خطى العلامة التجارية لامبورغيني المملوكة لأودي والتي كشفت عن سيارتها هوراكان تكنيكا، وهي النسخة النهائية من سيارة هوراكان القوية، إذ يوضح التقرير من مدونة Supercar أن لديهم معلومات تفيد بأن أودي ستقدم نموذجًا وديعًا لرائدها R8، وهذا هو اسم R8 V10 Performance RS Final Edition.

وستصبح آخر سيارة Audi R8 يتم تشغيلها فقط بواسطة محرك احتراق داخلي، من المحتمل أن تكون سيارة Audi R8 القادمة في نهاية المطاف شأناً كهربائياً بالكامل ، لذلك يمثل هذا الطراز الخاص نهاية حقبة بأكثر من طريقة.

كما ستنتج الشركة محرك V10 خاص للسيارة، بسعة 5.2 لتر بقوة 650 حصان، إذ تم تعيين هذا بالتأكيد لإنهاء عصر Audi R8 V10 بأناقة، وستحتوي Final Edition R8 أيضًا على بعض الترقيات الخارجية أيضًا، ومن المتوقع أن تظهر السيارة V10 R8 لأول مرة في خريف عام 2022.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة