بعد توقف جزئي جراء الحرب الروسية الأوكرانية.. «BMW» تعود للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية

BMW تعود للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية الكاملة في مصانعها

20 مارس 2022

عادت شركة BMW للعمل بكامل طاقتها الإنتاجية الكاملة في لمصانعها في ألمانيا والمملكة المتحدة، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل بعد أن كانت الشركة أوقفت أو خفضت الإنتاج عقب عزو روسيا أوكرانيا.

قال مدير الإنتاج في BMW ميلان نيدليكوفيتش أن الإنتاج سيستأنف في منشئات ميونيخ ودينجولفينج الألمانية سيعود للمستوى الطبيعي في 21 مارس.. وأضاف أن إنتاج سيارات ميني في موقع أكسفورد البريطاني سيظل متوقفاً هذا الأسبوع، وسيبدؤون بتكثيفه الأسبوع المقبل.

قال رئيس نيدلويكوفيتش أن الشركة لديها المرونة لاستعادة أي إنتاج مفقود، ولكنه لم يوضح مقدار ما خسرته بي إم دبليو من توقف أو ضعف الإنتاج خلال الأسابيع الماضية. كما قال أن مصنع ميونيخ خضع خلال فترة التوقف لترقيات مختلفة وتحديثات تقنية وصناعية كان مقرراً أساساً عملها في وقت لاحق من العام الجاري.

قالت بي إم دبليو  أنها لا تزال تتوقع مواجهة مشاكل إضافية من توريدات قطع الغيار بسبب الحرب والتي قد تؤدي إلى مزيد من التغييرات في الإنتاج. قالت الشركة “ما زلنا في مناقشات مكثفة مع موردينا. ونعمل معهم جنباً إلى جنب وباستمرار على تقييم الوضع وتحديد التدابير اللازمة لتأمين الإنتاج بأفضل طريقة ممكنة حتى نتمكن من تلبية الطلب المتزايد المستمر من العملاء”.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة