Close ad
خطوات استيراد «سياره لانسر» بخصم 30% من الرسوم الجمركية

سياره لانسر

سماح الجمال 1 مارس 2022

قال أسامة سامي الخبير الجمركي إنه لابد من اكتمال شروط وإجراءات استيراد السيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2017، لدخولها البلاد وأول هذه الشروط أن تكون المالك الأول للسيارة في نفس سنة الصنع وأن يكون معك شهاده من السفارة التابعة للبلد المقيم بها تثبت تواجدك أثناء شراء السيارة، وأن يكون لديك بوليصة الشحن باسم المستورد وفاتورة السيارة، مشيرا إلى أنه بهذه المستندات يستطيع المستورد للسياره الإفراج عنها بالموانئ وستكون الرسوم الجمركية المستحقه على السيارة هيونداي ميتسوبيشي لانسر ٢٠٢٢ بنحو 89 الف جنيه تقريبا لافتا إلى أنه بيختلف سعر الرسوم بالزياده او الانخفاض بنسب بسيطه حسب سعر الشحن وقت نزول السيارة.

واوضح أن الرسوم شاملة ضريبه القيمه المضافه بنسبة ١٤ ٪ورسم التنميه بنسبة ٣٪ علما بأن السعة اللتريه بها ١٦٠٠ سي سي كما أنه سيتم خصم ٣٠٪ رسم استخدام السيارة.

انتجت ميتسوبيشي اليابانية جراند لانسر 2020 الجديدة فالمنافسة القوية فى عالم السيارات من أسس نجاحها والعلامة المميزة التي تجعل الجميع يقبل على شرائها بدون تردد أو قلق منها، لذلك يحتاج كل من يرغب في شراء أي نوع من السيارات الجديدة إلى معرفة كافة المعلومات والمواصفات التي تتمتع بها، بالإضافة إلى عيوبها التي لا تنال إعجاب بعض المستخدمين، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة في هذه المقالة للتعرف على مميزات وعيوب ميتسوبيشى لانسر شارك إيواساكي ياتارا، الأشخاص المسؤولون عن إطلاق واحدة من شركات السيارات القديرة التي وفرت لنا سيارات مشهورة حالياً بأسماء أتراج ولانسر هي الشركة اليابانية “ميتسوبيشي”. يقدم المقر الرئيسي لـميتسوبيشي المتواجد في طوكيو، اليابان مجموعة من 3 طرازات و5 نسخة ليختار منها المشتري المصري. وتوفر شركة ميتسوبيشي للزبائن سعر تنافسي أولي مقدر بـ 116,000 جنيه مصري لسيارتها المشهورة ميتسوبيشي أتراج 2017، فهي تتنافس في السوق العالمي حالياَ مع شركات لها سمعتها الكبيرة مثل نيسان، هوندا، تويوتا. يمكنك التعرف أكثر على تفاصيل جميع مركبات ميتسوبيشي في مصر من مواصفات، وأسعار، وميزات في الأسفل.

 

 

نلاحظ أن سيدان أربعة أبواب ميتسوبيشي جراند لانسر ليست 100٪ الجدة من الشركة اليابانية، وإنها مجرد تجديدها وتحديثها ميتسوبيشي لانسر X، التي أنشأتها المتخصصين من مركز الهندسة المحلية كارتيك (الصين موتور موتورز آسيا مركز البحوث والتكنولوجيا) للأسواق التايوانية والصينية. الشركة اليابانية ميتسوبيشي لا تخطط لبيع جراند لانسر في الأسواق الأخرى، وينبغي أن المشجعين الروسي والأوروبي والأمريكي من هذا النموذج أن يكون المريض والانتظار لجيل جديد من ميتسوبيشي لانسر، والتي تطور على قدم وساق مع رينو نيسان (في عام 2019، حصلت نيسان موتور 34٪ ميتسوبيشي موتور، وبالتالي أصبحت أكبر مساهم في الشركة). ومع ذلك، من المتوقع أن تكون ميتسوبيشي الجديدة إكليبس الصليب الصليب الجديد ميتسوبيشي في الجدة الأكثر توقعا في روسيا.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية