للراغبين في شراء سيارة جديدة .. بشرى سارة الصيف المقبل

انفينيون الألمانية تتوقع نهاية أزمة الرقائق في العام المقبل

(د ب أ) 24 يناير 2022

 أشارت توقعات شركة " انفينيون" الألمانية لأشباه الموصلات إلى انتهاء أزمة الرقائق في صناعة السيارات في العام المقبل على أقصى تقدير، ما يعي تراجع أزمة توريد السيارات وانتهاء الأوفربرايس.  

وفي تصريحات لصحيفة "أوتوموبيل فوخه" الألمانية، قال بيتر شيفر رئيس " انفينيون اوتوموتيف":" أتوقع أننا سنتمكن من تغطية الطلب بشكل جيد في 2023، أما بالنسبة لأجهزة التحكم الدقيقة التي ننتجها في الخارج، فستظل هناك قيود قوية عليها في 2022".

وتوقع شيفر أن يكون النصف الثاني من العام أفضل من النصف الأول مشيرا إلى أنه لم تعد هناك اختناقات في التسليم في جزء من المنتجات التي تصنعها الشركة بنفسها مثل إلكترونيات القوى والمستشعرات "وسنصبح قادرين على التوريد على نطاق واسع بحلول الصيف المقبل، وسيتم حل المشكلات الأخيرة في 2023".

وأوضح شيفر أن التعاون مع شركات تصنيع السيارات تغير بسبب اختناقات التسليم " ونحن نناقش أيضا نماذج حول كيفية أن نقوم بتقديم حجوزات الإنتاج على المدى المتوسط، ونحن نفعل هذا لشرائح معينة" مشيرا إلى أن قطاع التنقل الكهربائي يعد واحدا من هذه الشرائح.

في الوقت نفسه، أعلن شيفر عن توسيع نطاق الإنتاج بشكل ملحوظ على سبيل المثال في النمسا وقال :" سنوسع نطاق طاقاتنا الإنتاجية بشكل قوي كما سنستثمر في فيلناخ على سبيل المثال من أجل تلبية الطلب على كربيد السيليكون".

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة