جيب وتويوتا وBMW.. تفاصيل جلسة مزاد سيارات «مجلس الدفاع الوطني»| غدا

محمد القاضي 23 يناير 2022

تعقد غدا مزاد جلسة مزاد علني بالصالة الغطاة بنادي مدينة نصر الرياضي، في تمام العاشرة صباحا، لبيع 117 سيارة تابعة لمجلس الدفاع الوطني.

وتضم جلسة المزاد سيارات ملاكي وميكروباص وبيك أب وأتوبيسات، ماركات مختلفة، وموديلات وطرازات متنوعة منها (بي إم دابليو - مرسيدس - جيب - تويوتا - ميتسوبيشي - رينو - فولكس - هوندا - نيسان - BYD).

كما يتضمن المزاد عدد آخر من سيارات الحوادث التي ستُباع في نفس جلسة المزاد، وتتضمن طرازات تويوتا كورولا حديثة وجامبو ورينو وبيجو وميكروباصات وتويوتا هايلوكس وغيرهم. 

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه 14 يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.
وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وارتداء الكمامات، ولن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

ويتم شراء كراسة الشروط والمواصفات من مقر مجلس الدفاع الوطني بكوبري القبة وهي شرط أساسي لدخول المعاينة وحضور جلسة المزاد، كما يتم دفع 10 آلاف جنيه كتأمين دخول المزاد قبل الجلسة بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية.
وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة