كشف الستار عن هافال H6 GT الرياضية 2022..هذه أبرز مميزاتها

كشف الستار عن هافال H6 GT الرياضية 2022.. قريبا

22 يناير 2022

 كشفت شركة هافال التابعة للعملاق الصيني Great Wall Motors عن هافال H6s الجديدة في السوق الصيني، وهي تُعد نسخة رياضية من هافال H6 بتعديلات على التصميم الخارجي والداخلي ومحركات بقوة أكبر، والأن كُشِفَ عن النسخة العالمية من السيارة بإسم هافال H6 GT رسميًا.

وتُعد السيارة Haval H6 GT الجديدة من فئة السيارات الكروس اوفر المُدمجة كبيرة الحجم بتصميم أقرب للسيارات الكوبيه، وجاءت النسخة الـH6 GT أكبر في الأبعاد من النسخة العادية، وهي مُوجهة لمُنافسة سيارات عديدة على رأسها ام جي One الرياضية الجديدة.

كما تُعد هافال H6 واحدة من أقوى السيارات الكروس اوفر داخل السوق الصيني، لذلك إهتمت جريت وول موتورز بتقديم نسخة رياضية من هذه السيارة وإطلاقها للأسواق العالمية، على أن تدخل تلك النسخة لأسواق استراليا في الفترة المُقبله، وبعدها ستصل لأسواق أخرى.

لم تكتف هافال في تصميم H6 GT الجديدة بجعل الظهر أقرب للسيارات الكوبيه فقط، بل أعادت الشركة تصميم جزء كبير من هيكل السيارة ليتناسق تصميم السيارة الجديد ويتماشى مع التوجه الرياضي العام في كافة جوانب التصميم.

وبالتالي قدمت الشركة تصميم للواجهة الأمامية جديدة كُليًا، حيث غيرت الشبكة بشكل تام، كما أضافت تطعيمات عديدة باللون الأسود الرياضي على جانب السيارة، مع خطوط أكثر حدة، فضلًا عن إنحناء شديد في الجزء الخلفي من السيارة ليُوضح مدى رياضيتها

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة