«كيا» تدعم أستراليا المفتوحة 2022 بسيارات «البطولة وملعب تنس جديد»

كيا تدعم أستراليا المفتوحة 2022 بسيارات البطولة وملعب تنس جديد

18 يناير 2022

أعلنت شركة كيا أنها ستدعم أستراليا المفتوحة 2022، بطولة التنس الكبرى المرموقة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بسلسلة من الأنشطة التسويقية التي تسلط الضوء على رؤية الشركة والتزامها بمفهوم التنقل المستدام.

وبصفتها الراعي الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة 2022، أقامت كيا في 13 يناير حفل رسمي لتسليم سيارات في ملعب كيا أرينا، الذي تم افتتاحه مؤخرًا في ملبورن بارك، بحضور المديرين التنفيذيين لشركة كيا ومسئولي بطولة أستراليا، وبطل أستراليا المفتوحة السابق رافاييل نادال وبطل التنس على كرسي متحرك ديلان ألكوت.

وقدمت كيا أسطولاً من 130 سيارة لمسؤولي البطولة واللاعبين يتألف من طرازات سبورتاج الرياضية الشهيرة متعددة الاستخدامات، وكرنفال MPV وEV6 كروس أوفر الكهربائية بالكامل. وستنقل هذه السيارات اللاعبين وحكام المباريات وكبار الشخصيات براحة وأمان حول ملبورن بارك خلال بطولة العالم المفتوحة للتنس والتي تقام في الفترة من 17 إلى 30 يناير.

وقال أرتور مارتينز، رئيس العلامة التجارية العالمية وتجربة العملاء في شركة كيا: “بصفتنا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة لأكثر من عقدين، نتطلع إلى تعميق مشاركتنا مع ملايين المشجعين حول العالم، عبر العمل لترسيخ مكانة بطولة أستراليا المفتوحة كواحدة من أكثر الأحداث الرياضية إثارة في العالم”.

وأضاف مارتينز: “تماشياً مع التزامنا بتحفيز الابتكار المستوحى من الطبيعة، يسعدنا العمل مع بطولة استراليا المفتوحة وعشاق رياضة التنس للمساعدة في الحفاظ على البيئات من حولنا في مناطق مختلفة من العالم من خلال حملة ” Aces for Oceans ” أو “نقاط من أجل المحيطات”، والتي تقوم على أساس أنه مع كل آس (تسجيل نقطة بضربة ساحقة) خلال البطولة ومشاركة المشجعين لذلك عبر الإنترنت، ستساعد كيا أولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق أحلامهم في رياضة التنس من خلال التبرع بأدوات التنس المصنوعة من النفايات المعاد تدويرها لمؤسسة التنس الأسترالية “.

ويُشكل افتتاح ملعب كيا أرينا أحد التطورات الرئيسية في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام، وهو ملعب يتسع لـ 5 آلاف متفرج، ويستضيف مباريات البطولة. ويُعد كيا أرينا رابع أكبر ملعب أسترالي مفتوح في ملبورن بارك وتم بناؤه قبل بطولة 2022، كما سيتم استخدامه كمقر لإقامة الفعاليات والبرامج الثقافية والرياضية والترفيهية المتنوعة خارج جدول البطولة.

 ومن جهته، أشاد كريج تيلي، مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالشراكة الممتدة لعقدين بين شركة كيا والبطولة، قائلًا: “إن الشراكة بين كيا وبطولة أستراليا المفتوحة تعد واحدة من أطول الشراكات في المشهد الرياضي الأسترالي، ونحن نقدر ونحترم هذه العلاقة الفريدة التي مكنتنّا من تنمية البطولة لتصبح حدثًا رياضيًا وترفيهيًا عالميًا رائعًا كما هو الحال اليوم”.  

وأضاف تيلي: “أصبح أسطول كيا، الذي يتضمن السيارات الكهربائية الجديدة لعام 2022، رمزًا مميزًا للبطولة، مع وجود سيارات AO Kia من الطرازات الذكية تتنقل في جميع أنحاء المدينة وتحافظ على استمرارية الحركة خلال البطولة. وبالإضافة إلى ذلك فإن ما يشهد على علاقتنا القوية هو اننا نقف هنا بجوار ملعب كيا أرينا الجديد، والذي كان العمل فيه على مدار عام رمزًا للصداقة بين كيا وأستراليا المفتوحة في ملبورن بارك “.   

وعلى هامش البطولة، تقيم كيا معرضًا لطراز سيارتها EV6، وسيتخلله أنشطة تسويقية متنوعة تتميز بعرض محتويات رقمية جذابة لطرازات سيارتها. وبصفتها الراعي الرئيسي الحصري لبطولة أستراليا المفتوحة منذ عام 2002، تتعهد كيا بمواصلة تقديم تجارب مبتكرة عبر منتجاتها للعملاء في جميع أنحاء العالم، والاستفادة من الأوجه المتعددة للشراكة التي تم تأسيسها عبر العمل مع بطولة أستراليا المفتوحة.

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة