«بورشه» تطرح نسخة خاصة من السيارة «كايين»

بورشه

18 يناير 2022

طرحت شركة "بورشه " العالمية نسخة بلاتينيوم جديدة من طرازات مختارة من سيارة كايين. وتتميز هذه النسخة الخاصة من سيارات ال SUV ‎ بالعديد من لمسات التصميم الأنيقة والحصرية المطلية باللون البلاتيني اللامع مع بعض التجهيزات الأساسية الإضافية، مما يضفي عليها مظهراً أنيقاً يقترن مع طرحها بأسعار مميزة. وتتوفر فئة بلاتينيوم من سيارة كايَين بقوة 340 حصان ، وكايَين ‎ E-Hybrid ‎ بقوة 462 حصان وكايين ‎ S ‎بقوة 440 حصان متري، إضافة إلى طرازات الكوبيه من نفس السيارات أيضاً.

يشمل التصميم الأنيق لسيارة كايَين بلاتينيوم العديد من اللمسات المطلية باللون البلاتيني اللامع مثل قضبان فتحات الهواء الأمامية، وحروف شعار بورشه المدمجة في شريط الإضاءة الخلفي بتقنية LED، وشعار الطراز في الخلف وعجلات ‎ RS Spyder Design ‎ قياس ‎21 بوصة التي تأتي كتجهيز أساسي، والمخصصة حصرياً لها. ويبرز الطابع الرياضي الأنيق لهذه الفئة الخاصة بفضل فتحات العادم الرياضية وإطارات النوافذ الجانبية المطلية باللون الأسود. وتتوفر الطرازات الجديدة بالألوان المصمتة الأبيض والأسود، إضافة إلى الطلاء المعدني باللون الأسود جيت والأبيض كاريرا والماهوجني والأزرق مونلايت ولون كرايون الحصري.
وتتميز هذه الفئة بأحزمة الأمان باللون كرايون وعتبات الأبواب المصنوعة من الألمنيوم المصقول التي تحمل شعار "بلاتينيوم إيديشن"، وكذلك مجموعة تزيين المقصورة المصنوعة من الألمنيوم غير المصقول واللمسات التزيينية باللون الفضي، مما يضفي لمسة خاصة على تصميم المقصورة الأنيق.

تأتي كايَين بلاتينيوم مجهزة أيضاً بالكثير من التجهيزات الأساسية، تشمل المصابيح الأمامية بتقنية ‎ LED ‎ مع نظام الإضاءة الديناميكي من بورشه، والسقف البانورامي، ونظام الصوت المحيطي Bose®️، والإضاءة المحيطية، والمقاعد الرياضية المكسوة بالجلد مع إمكانية تعديلها بثماني وضعيات، ومساند الرأس مع شعار بورشه في الأمام والخلف، والساعة ذات العقارب على لوحة القيادة. كما يقدم قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب ‎ "Exclusive Manufaktur" ‎ مجموعة واسعة من خيارات التخصيص للمقصورة والتصميم الخارجي، تتراوح بين التغييرات المختارة إلى التعديلات الشاملة.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة