جمرك «كيا كارنيفال» موديل 2016.. شرح تفصلي للقادمين من الخارج

كيا كارنيفال برسوم الجمركيه ٢١٠ الف

سماح الجمال 17 يناير 2022

قال أسامه سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركية المقدرة على سيارة كيا كارنفال موديل ٢٠١٦، تبلغ نحو ٢١٠ آلاف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافه بنسبة ١٤ ٪، ورسم التنمية بنسبة ٥٪، علما بأن السعة اللتريه بها ٢٤٠٠ سي سي ، تعمل السيارة بمحرك اقتصادي سعته 3.3 لتر مزود بعدد 6 أسطوانات على شكل حرف I.

يعطي المحرك قوة قدرها 270 حصان مع عدد لفات 6400 لفه في الدقيقة، ويبلغ عزم دوران المحرك 336 نيوتن.متر. يتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك مكون من 6 سرعات. تبلغ سعة خزان الوقود 80 لتر. كرنفال 2022 الميني فان الجديدة كليا ستجذب الانتباه عند دخولها السوق إنها توفر مساحة كبيرة ورحلة مريحة وهي محملة بالتكنولوجيا لكن لا تحتوي كرنفال على درجة أو تصنيف إجمالي لأن بيانات السلامة والثقة الكاملة غير متوفرة بعد

كيا كارنفال 2022 هي حافلة صغيرة جيدة تحتوي على محرك V6 قادر ويحصل على عدد أميال جيد من الوقود وتوفر قيادة مريحة وتحكم متوازن وتبدو المقصورة الداخلية رائعة مع مواد راقية وثلاثة صفوف واسعة من المقاعد، وهناك الكثير من حيز الأمتعة بما في ذلك المساحة الإجمالية الرائدة في فئتها خلف مقاعد الصف الثالث أيضا تتوفر الكثير من المميزات بشكل قياسي بما في ذلك الكثير من تقنيات مساعدة السائق ونظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام.

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة