مصدر مروري يحذر: مخالفات على كوبري أكتوبر لمدة أسبوع فقط تكلفك ثمن إجازة في دبي

رحلة واحدة على كوبري أكتوبر

سهام عبد العال 2 يناير 2022

حذر مصدر مرورى بغرفة عمليات المرور قائدي السيارات من الوقوع فى مخالفات الرادارات الثابتة على كوبرى أكتوبر بالقاهرة والجيزة، بعد تحديث نظم الردار على الكوبري الأكثر ازدحاما بالعاصمة.

وأضاف أنه إذا كان قائد السيارة متجاوز السرعات المقررة ويتحدث فى المحمول ولا يرتدى حزام الأمان يلتقط له الردار الاول المخالفات الثلاثة واذا استمر فى السير على الكوبرى متجاوزا السرعة ويتحدث فى المحمول ولا يرتدى حزام الأمان فإن الردار الثانى يلتقط له المخالفات الثلاثة للمرة الثانية.

وإذا استمر على هذه المخالفات الثلاثة على كوبرى أكتوبر كل ردار يلتقط له المخالفات الثلاثة وتسجل له نفس المخالفات بعدد الردارات على طول الكوبرى.

إقرأ أيضا

 

الخميس إجازة رسمية في مصر.. نصيحة خبير لأصحاب السيارات الأتوماتيك قبل السفر

سر طرح هيونداي بايون في هذا التوقيت.. أبرز المنافسين للسيارة الـSUV الأقل سعرا من الشركة الكورية

لو بتدور على سيارة وارد الخارج.. تفاصيل مزاد جمارك «نويبع والسويس والسخنة»

فئة جديدة تنضم للمستفيدين من مبادرة إحلال السيارات في مصر

اللواء ماهر زخاري: قانون المرور يسمح بتغيير لون السيارة بشروط

 

 

وأشار المصدر إلى أن قيمة الغرامة في مخالفة تجاوز السرعات الحد الأقصى ١٥٠٠ جنيه والحد الأدنى ٣٠٠ جنيه، وإذا تم التصالح خلال ثلاثة أيام يدفع نصف الحد الأدنى أو يدفع ١٥٠ جنيه.

وبالنسبة لمخالفة عدم ارتداء حزام الأمان والتحدث فى المحمول فإن الحد الاقصى لغرامة المخالفة الواحدة ٣٠٠ جنيه والحد الأدنى ١٠٠ جنيه وإذا تصالح خلال ثلاثة أيام يدفع نصف الحد الأدنى وهو ٥٠ جنيه.

وأوضح المصدر أن المعتادين على هذه المخالفات ذهابا وأيابا قد يتكلفون أسبوعيا ثمن إجازة لمدة مماثلة في دبي على سبيل المثال.

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة