مفاجآت سارة لعشاق كيا في القاهرة والدلتا والعاشر من رمضان | صور

وكيل كيا في مصر يستعد لعام 2022 بجهد و خطة انتشار للمعارض و مراكز الخدمة في جميع انحاء الجمهورية.

19 ديسمبر 2021

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات «EIT» وكيل كيا في مصر عن تجديد فرعين ضمن فروع كيا طبقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية والعلامة التجارية، وتجديد الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الفرعين، وهما فرع القطامية، والذي تم تعديل نشاطه بإضافة خدمة جديدة تنضم إلى الخدمات الموجودة، ليقوم الفرع بتقديم خدمات بيع السيارات الجديدة إلى جانب خدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار.

كما تم أيضا تجديد فرع روكسي وفقا للهوية الجديدة التي أقرتها كيا والمتعلقة بالخدمات المقدمة للعملاء، والتي تتمثل في المبيعات وخدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار.

كما أعلنت «EIT»عن افتتاح مركز جديد لخدمات الصيانة السريعة داخل محطة وقود موبيل بمنطقة مساكن شيراتون - هليوبليس، وفقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية و العلامة التجارية واستراتيجية «EIT» للتوسع والانتشار في صالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع على مستوى الجمهورية.

كما تم الإعلان عن تجديد صالات العرض الخاصة باثنين من الموزعين الرسميين لكيا، وهما معرض الجندي بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية ومعرض القاضي نهضة مصر بمدينة العاشر من رمضان.

وتشمل استراتيجية 2022 افتتاح صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة بجميع أنحاء الجمهورية، وتشمل أيضا تجديد شامل لصالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع الحالية بالهوية الجديدة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية كيا الجديدة للتحديث والتطوير في كافة مجالات عملها، بدءا من الهوية والعلامة التجارية ووصولا إلى كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمات التي تقدمها للعملاء سواء خدمات المبيعات، أو خدمات ما بعد البيع المتضمنة الصيانة وقطع الغيار.

وبدأت كيا بتقديم العبارة الترويجية الجديدة لعلامة كيا "الحركة الملهمة" (Movement that inspires)، كأساس لثقافة كيا التي تعكس رؤيتها الجديدة وهي إلهام عملائها من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها لهم.




اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية