Close ad
لا تتحدث عن السعر :أستون مارتن "فانتاج رودستر" 4000 سى سى 510 حصان

أستون مارتن فانتاج رودستر تنطلق بتحسينات ديناميكية محدثة

سامى وديع 5 ديسمبر 2021

تنطلق أستون مارتن "فانتاج رودستر" الجديدة  بتحسينات ديناميكية محدثة بوجود نظام الزوائد الايروديناميكية القابلة للتكيف، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات، ونظام التوجيه الديناميكي لعزم الدوران، والمنظومة الإلكترونية للترس التفاضلي الخلفي، ومعايرة نظام الثبات الإلكتروني.

تعمل السيارة بمحرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 4000 سى سى بقوة 510 حصان وعزم دوران 685 نيوتن متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ZF"" 8 سرعات، وتتسارع من السكون الى 100 كم / ساعة خلال  3.7 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 305 كم/ ساعة عندما يكون سقفها مغلقا.
السيارة مجهزة بعدة وضعيات للقيادة منها رياضي، ورياضي بلس، والسباق ليحصل السائق على تحكم كامل فى سيارته وادائها  الديناميكي.
وهناك مجموعة جديدة من التصاميم الاختيارية للعجلات، مع خيارات من اللمسات النهائية. وسيرحّب المتحمسون بآلية نقل الحركة اليدوية بسبع سرعات التي تطرح كخيار في سيارات الكوبيه، بعد أن اقتصرت إتاحتها سابقاً على نسخة محدودة الإصدار من سيارات ’فانتاج AMR‘.
وتتميز السيارة الجديدة بالأداء الاستثنائي لسيارات الكوبيه في المنعطفات، ويتم فتح السقف خلال 6.7 ثانية، وإغلاقه خلال 6.8 ثانية بسرعة 50 كيلومتر في الساعة بدورة تشغيل كاملة هي الأسرع قياساً بأى نظام طي لأسقف السيارات.


 
 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة