SelectNewsContentRelatedNews----Incorrect syntax near 'سباق'.
فورمولا 1: اكتشف نوع الإطارات المستخدمة في سباق جدة - الأهرام اوتو
فورمولا 1: اكتشف نوع الإطارات المستخدمة في سباق جدة

محمود العسال 3 ديسمبر 2021

كشفت شركة صناعة الإطارات وأحد الفرق المشاركة في سباقات الفورمولا 1 بيريللي الستار عن النوعية التي ستقدمها إلى سباق الجائزة الكبرى الأول في المملكة العربية السعودية فورمولا جدة.

ومن المقرر أن ينطلق السباق اليوم الجمعة من خلال التجارب التأهيلية الأولى والثانية على أن تستكمل التجارب يوم السبت، فيما تنطلق فعاليات السباق الرئيسية يوم الأحد 5 ديسمبرعلى حلبة كورنيش جدة.

ويتأخر لويس هاميلتون بفارق ثماني نقاط فقط عن منافسه ماكس فرستابن المتجه إلى أسرع حلبة شوارع في العالم، حيث لم يتبق سوى سباقين هذا الموسم، وتستضيف جدة أول سباق لها في الفورمولا 1 وهو الحدث الأبرز الذي تشهده المملكة العربية السعودية والذي تستعد له على أكمل وجه.

ورشحت شركة بيريللي للسباق مركبات أكثر ليونة من تلك المستخدمة في سباق جائزة قطر الكبرى، حيث سيحصل السائقون على مجموعتين من C2 (الإطار الصلب)، وثلاث مجموعات من C3 (الإطار المتوسط) وثماني مجموعات من C4 (الإطار الناعم) في سباق المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه قال ماريو إيسولا رئيس فريق بيريللي للفورمولا 1 وسباق السيارات ماريو إيسولا: "ربما تكون جدة أكبر مجهولة نواجهها طوال العام، مع استكمال المسار بالقرب من السباق".

وأضاف إيسولا في تصريحاته: "نتيجة لذلك، لا يمكننا الاعتماد إلا على عمليات المحاكاة من F1 والفرق، جنبًا إلى جنب مع المعلومات الأخرى التي جمعناها، للتوصل إلى ترشيحنا من تلك الإطارات التي سنشارك بها في فومولا 1 بجدة".

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة