Close ad
استمتع بخصم 30% : تشتري مرسيدس c 180 من هنا ولا تستوردها ؟

مرسيدس c 180

سماح الجمال 29 نوفمبر 2021

أكد  اسامه سامي الخبير الجمركي أن الرسوم الجمركيه المستحقه على «سياره مرسيدس c 180» موديل ٢٠١٧ تقدر بنحو ٣٨٥ الف جنيها تقريبا  وذلك مع دفع الرسوم الجمركيه عليها كامله  بدون إعفاءات مشيرا إلى أنه رغم ان  هذه  سيارة  ذات منشأ أوروبي  الا انها لاتحصل على إعفاءات جمركيه  وغير خاضعه لاتفاقيه الشراكه الاوروبيه لأنها وردت عن طريق دولة خليجيه وبذلك تفقد احد شروط اتفاقيه الشراكه الاوروبيه التي تمنح السيارات الوارده عن طريقها  إعفاء جمركي كامل "زيرو جمارك" 
وتم خصم ٣٠٪من القيمه الاجماليه لها قبل احتساب الرسوم الجمركيه عليه وذلك رسم استعمال السياره  وتقدم العمر حيث يتم منح خصم ١٠٪علي اول سنه و٥٪على كل سنه تاليه 

سيارات مرسيدس تتضمن العديد من المواصفات القياسية والمزايا التي تجعل منها الخيار الأمثل للأشخاص المقدمين على اقتناء أحد السيارات الجديدة.. حيث إن شركة مرسيدس دائمًا ما تعمل على توفير كافة المميزات التي تتناسب مع احتياجات عملائها، وفي السطور المقبلة سنتعرف معكم على أهم مواصفات السيارة مرسيدس c180 التي تم إطلاقها في عام 2015. كما يمكنك الاطلاع على أحدث العروض التي تصدر عن شركة مرسيدس بينز 

تدعم السيارة مرسيدس c180 موديل عام 2015 نظام المساعدة على الركن.. كما أنها تحتوي على كاميرا ذات 360 درجة، إلى جانب ذلك فإن السيارة تدعم نظام المساعدة على قراءة اللافتات المرورية، وتحتوي على وسائد هوائية والتي تعرف باسم الأير باج، بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تدعم نظام التحذير عند الانحراف عن المسار أما عن المحرك الداخلي للسيارة مرسيدس c180 كلاس لعام 2015.. 
السيارة مرسيدس ذات الإصدار السابق الإشارة إليه تتضمن 4 أسطوانات، وبسعة محرك تصل إلى 2000 cc.. إلى جانب ذلك فإن السيارة مرسيدس c180 تزن 1465 كيلو جرام، وتم تزويدها بصندوق سرعات أوتوماتيكي، فضلًا عن أن السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 250 كيلو متر للساعة الواحدة. أما عن استهلاك Mercedes C180 للوقود على الطرقات السريعة فإنه يعادل 5.3 لتر لكل 100 كيلو متر.. بينما تصل سعة خزان الوقود إلى 40 لتر..

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة