جمرك ميتسوبيشي باجيرو وارد الخارج موديل 2017

ميتسوبيشي باجيرو

سماح الجمال 27 نوفمبر 2021

 قال أسامة سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركيه المستحقه على سياره  ميتسوبيشي  باجيرو موديل ٢٠١٧  تقدر بنحو ٧٢٠  الف جنيه تقريبا شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14 ٪ورسم التنمية بنسبة ٨ ٪ علما بأن السعة اللتريه بها اكثر من  ٢٠٠٠ سي سي . كما أنه تم احتساب الرسوم الجمركية عليها بنسبة ١٣٥٪
وأشار إلى أنه تم خصم رسم تقادم عمر الموديل بنسبة ٣٠٪ وذلك وذلك لأنه تم استيرادها بعد شهر أكتوبر عام ٢٠٢١.

تمتلك ميتسوبيشي باجيرو 2020 محرك 3500 سي سي، سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات بقوة 189 حصان وعزم دوران 310 نيوتن/متر مع نظام دفع خلفي في السيارة.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة: 180 كم / س. خزان الوقود بالسيارة يتسع الى 88 لتر، ومعدل استهلاك الوقود متوسط ويبلغ 13.0 لتر لكل 100 كم.

 

ميتسوبيشي باجيرو 2020 الجديدة تقدم أحدث وأكبر تكنولوجيا 4WD بجانب الأناقة والرقي والثقة التي لا شك فيها مما يمنحك الثقة للذهاب إلى أي مكان والتعامل مع أي شيء تقريبا.

تتميز باجيرو بتاريخها المرموق بجانب التصميم الجريء الذي لا هوادة فيه والخطوط النظيفة والأنيقة أيضا التغلب على الممرات الجبلية والسير بطرق المدينة بتوازن متساو.

ميتسوبيشي باجيرو مزودة بكابينة هادئة ومريحة توفر مساحة رحبة لركابها مع الكثير من وسائل الراحة أما بالنسبة للسلامة فإن باجيرو تتميز بنظام الكبح المانع للانغلاق مع نظام EBD ، والتحكم في الثبات، والتحكم في الجر.

يوفر نظام الدفع الرباعي في باجيرو مصداقية غير متوقعة مما يجعلك واثقا من الذهاب إلى أي مكان وتحمل أي شيء تقريبا كما تتألق سيارة باجيرو الجديدة بإشارات تصميمية مميزة وأداء معزز مع الدفع الرباعي الجاهز للفوز على أي تضاريس.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

فين الاب ؟!

الأكثر قراءة