سيارة فورمولا 1 الهجينة تجذب الأنظار في موسم الرياض

26 نوفمبر 2021

يشهد معرض الرياض للسيارات تواجد سيارة فورملا 1 الهجينة ضمن فعاليات المعرض، وذلك لأول مرة في تاريخ العلامة التجارية فيراري.

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن سيارة فورملا 1 الهجينة من فيراري تشارك للمرة الأولى في تاريخ المعرض، وذلك خلال فعاليات يومي الجمعة والسبت.

ويعد الحدث بارز لدى عشاق وحبي السباقات بسبب تواجد هذا النوع الفريد من السيارات، حيث دعت إدارة المعرض الجمهور لمشاهدة تلك السيارة.

وتعد سيارة فورملا 1 الهجينة من أشهر سيارات فيراري التي شاركت في سباقات مؤخرًا، إلى جانب طرازات مثل فيراري F2001 والتي تشتهر بين السيارات التي شاركت في تاريخ الفورملا 1، واستطاعت أن تكتسح منافسيها في السباقات.

كما تشارك أيضًا سيارة فيراري F2002 والتي تعد من أقوى السيارات المشاركة في سباقات الفورملا1، حيث استطاعت بفضل سرعتها الفائقة على حصد المركز الأول في 14 سباقًا.

وتوجد أيضًا سيارة بول RB9 والتي حصدت العديد من الإنجازات في الفورملا 1، حيث شاركت ضمن المراكز الأولى في تلك السباقات، رغم إنتاجها في عام 2013.

ويشارك في فعاليات معرض الرياض للسيارات حوالي 600 سيارة، يتم عرضهم داخل الأجنحة المختلفة للمعرض، بناء على البيان الصادر من اللجنة المنظمة.

ويوجد في المعرض هذا العام تنوع كبير للسيارات المشاركة ما بين القديم الذي يجسد عراقة وأصالة مجال صناعة السيارات على مرّ العصور، إلى جانب وجود لافت للسيارات الحديثة الفاخرة.

ويشهد معرض الرياض للسيارات المنعقد في العاصمة السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، إقبالا من الجمهور في ظل الطرازات النادرة التي يعرضها.

ويعد المعرض هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ويقدم معالم وأنشطة فريدة واستثنائية لعشاق وهواة السيارات، بالإضافة إلى مهرجان فيراري العالمي الذي سيقام في يومي 26-27 نوفمبر.

كما تبلغ قيمة السيارات المعروضة 2 مليار ريال سعودي (حوالي نصف مليار دولار أمريكي).

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة