سيارة عمر كمال الجديدة تواصل إثارة الجدل.. قديمة وسعرها أقل من نصف المعلن

وحش جديد تعرف على مواصفات سيارة بنتلي لـ عمر كمال

جمال فؤاد 21 نوفمبر 2021

تواصل سيارة مطرب المهرجانات «عمر كمال»، إثارة الجدل، خاصة وأنه تم أهدئها له من جانب عائلة سعودية، حيث تداولت السوشيال ميديا أن ثمنها يتخطى الـ10 ملايين جنيه، كل هذا يتزامن مع قرارات من نقابة الموسيقيين بمنع غناء مطربي المهرجانات مما أثار المزيد الجدل.  

سعر سيارة بنتلي لـ عمر كمال
بحسب صور سيارة بنتلي التي نشرها عمر كمال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فإن السيارة من طراز فلاينج سبير الذي ينتمي إلى عائلة بنتلي. 

ويعتبر سعر 10 ملايين جنيه مصري مبالغ فيه بالنسبة للسيارة، حيث يبلغ سعر فلاينج سبير موديل 2021 في السوق المصري نحو 4 ملايين جنيه مصري.

 لكن سيارة بنتلي لـ عمر كمال لن يصل سعرها لهذا السعر حيث إن موديلها قديم عن الشكل الجديد الصادر في  2021 للسيارة..

مواصفات بنتلي فلاينج سبير 2021


تأتي السيارة بمنظومة أداء قوية، حيث تعتمد على محرك سعة 4000 سي سي، يولد قوة قدرها 542 حِصانًا، مع عزم دوران 770 نيوتن/ متر.

فيما توفرت السيارة بمحرك مكون من 8 أسطوانات، وتعتمد على نظام الجرّ الرباعي للعجلات، بينما تبلغ سعة خزان الوقود نحو 89 لترًا.

وتنتقل السيارة من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كم/ الساعة في غضون أربع ثوانٍ تقريبًا.

كما احتوت السيارة على العديد من عوامل الأمان والسلامة التي تمنح العميل أفضل تجربة قيادة على الطريق، حيث تزخر سيارة بنتلي فلاينج سبير بـ نظام مكابح مانعة للانزلاق ABS، بالإضافة إلى نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.

وعلى صعيد متصل احتوت سيارة بنتلي فلاينج سبير على وسائد هوائية، وكاميرا ركن خلفية بالإضافة إلى وجود مثبت السرعة، وغيرهم

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة