40 ألف جنيه فقط جمرك مستوبيشي لانسر بوما وارد الخارج

لانسر ٢٠١٢ بجمارك اقل من ٥٠ الف

سماح الجمال 20 نوفمبر 2021

قال مصدر جمركي إن الجمارك المستحقة على السيارة ميتسوبيشى لانسر  موديل٢٠١٢، تقدر بمبلغ ٤٠ ألف جنيه تقريبا،  وأشار إلى أن السعة اللتريه لسيارة متسوبيشي لانسر ١٦٠٠ سي سي، ولذلك يتم احتساب الرسوم الجمركية عليها بنسبة ٤٠٪ضريبة وارد و١٤٪ضريبة قيمة مضافة هذا بالإضافة إلى رسم تنمية بنسبة ٣٪. 

يذكر أن السيارة ميتسوبيشى لانسر تم خصم ٤٠٪عليها من قيمتها قبل احتساب الرسوم الجمركيه عليها وذلك مقابل تقادم العمر 

"puma" قد لا تضاهي نظيرتها تويوتا كورولا، إلا أنها تستحق تسليط الضوء عليها والنظر إليها بنظرة مختلفة وشرائها نظرًا لمميزاتها وأدائها المذهل على الطرق، بعدما نجحت في فرض سيطرتها على الطريق طوال 10 سنوات كاملة، منذ أول ظهور لها فى عام 2004 حتى أخر إصدار فى ٢٠١٢.

 وبالرغم من ان تحتوي ميتسوبيشي لانسر، على محرك قوي سعته 1.6 لتر حتى 2.4 لتر حسب مناطق طرحها، مما يجعلها أكثر متعة في القيادة، بها قوة دفع 168 حصانًا و 167 رطلًا من عزم الدوران.

-الدفع الرباعي 
يتوفر الدفع الرباعي كخيار في بعض إصدارات السيارة، مما يمنح ميتسوبيشي لانسر بومة تحديداُ موديل 2017 ميزة كبيرة خلال فصل الشتاء، لقدرتها على السير وسط الثلوج والطرق غير الممهدة. 

-السهولة والمروة وتتمتع سيارة ميتسوبيشي لانسر بومة بشخصية رياضية خاصة في استخدام ناقل الحركات، مما يجعلها اختيارًا مناسبًا للمبتدئين تصميمها الفريد
ساعد تصميم لانسر بومة في الحفاظ على مكانتها في قلوب زبائنها، وتحتوي السيارة على مصابيح LED الدائرية وعجلات جذابة، وألوانها المميزة. وتتميز سيارة ميتسوبيشي لانسر بومة بقدرتها على استيعاب الأسر المكونة من الخمس أشخاص والاستمتاع برحلة حتى لو كانت المسافة طويلة. الـ100000 ميل 

جميع إصدارات ميتسوبيشي لانسر يسري عليها ضمان 100 ألف كيلومتر من مجموعة نقل الحركة، على الرغم من أن لانسر موثوق بها إلى حد ما ، إلا أن تغطية الضمان الطويلة تمنح السائق راحة البال.

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة