يحدث في مصر.. مرسيدس عيون تعود لحالتها الجديدة بـ5 آلاف جنيه فقط |فيديو

مرسيدس عيون تعود لحالتها الجديدة بـ٥آلاف جنيه فقط

أميرة هشام 19 نوفمبر 2021

تحتل سيارات المرسيدس مكانة خاصة في قلوب أصحابها حيث إنها دائما من السيارات التي لا يخفى بريقها مهما قدم موديلها.

مرت السيارة الرمادية مرسيدس عيون بحادث مروع، وقرر صاحبها أن يقوم بتصليحها فذهب بها للسمكري وبعد ذلك للدوكو ، ومن هنا بدأت مهمة عم طارق ليعيد السيارة لسابق شكلها قبل الحادث.

يقول عم طارق وهو يعمل في السيارة أنها ستستغرق منه عمل أسبوع، وأنها بمجرد وصولها من عند السمكري يقوم بعملية (تنزيل المكسور)، بحيث لو هناك أي زوائد على العربية يقوم بتنظيفها وإنزالها وبعد ذلك يصنفرها  وتتسحق (تتنعم) وبعدها تتمعجن.

تابع عم طارق وبعد ذلك أقوم بصنفرتها ثم تبطينها  ثم تتسحق مرة أخرى ولو هناك خربوش أو خدش في جسم السيارة تتلقط (يتم معالجتها) وبعدها تتسحق (تتنعم) مرة أخرى وفي وسط كل ذلك أعطيها وشين سيلر وبعدها أقوم برشها بلونها الأساسي قبل الحادث.

وحول سعر الدهانات التي تستخدم للسيارة يقول عم طارق إن السيارة تحتاج لـ٢ كيلو بوية و٢ كيلو ورنيش وأقل ماركة يتكلف الكيلو منها ٣٦٠ جنيه وأعلي ماركة يتكلف منها الكيلو ٨٥٠ جنيه وكذلك الورنيش.

وبالنسبة للمصنعية يوضح عم طارق هناك نوعان من التعامل فالسيارة تتكلف بالدهانات والورنيش ٥ آلاف جنيه فاما أن اشتري أنا الخامات وآخذ  ٥ آلاف جنيه أو يشتري صاحب السيارة الخامات وأقوم أنا بأخذ مصنعية ألفين جنيه.


يحدث في مصر.. مرسيدس عيون تعود لحالتها الجديدة بـ5 آلاف جنيه فقط |فيديو
تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة