شاهدوا سياراتها هناك.. «هيونداي» ترعى «مهرجان ZED Park» الشتوي

هيونداي ترعى مهرجان ZED Park الشتوي

14 نوفمبر 2021

ترعي «شركة هيونداي» «مهرجان ZED الشتوي» "«ZED Park»"، في دورته الثالثة، والذي يقام على مدار شهرين بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 12 نوفمبر 2021 ويستمر حتى 15 يناير 2022. وخلال المهرجان سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة احتفالاً بالعام الجديد.

وتأتي رعاية العلامة التجارية هيونداي للمهرجان في إطار المبادرات التفاعلية العديدة التي تتبناها وتحرص على المشاركة الإيجابية بها، وذلك بهدف توفير تجارب ترفيهية متميزة فضلاً عن التواصل مع عملائها الحاليين والمحتملين ومعرفة آرائهم واحتياجاتهم. وخلال المهرجان، ستتيح هيونداي الفرصة للزوار بالقيام بتجربة سيارات هيونداي المميزة والتي تتضمن توسانNX4، Creta، Elantra CN7، I20.

وأعربت كوثر أبو الفتوح، مديرة العلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، عن سعادتها بالشراكة مع مهرجان ZED Park الشتوي ومواصلة النجاح الرائع الذي حققه، حيث استطاع المهرجان أن يكتسب شهرة واسعة منذ انطلاقه قبل عامين ليصبح مقصداً للعديد مـن الزوار، حيث بلغ عدد الزائرين العام الماضي 150,000 زائر، مما يسهم في تنشيط السياحة الترفيهية في مصر."

وأكدت أبو الفتوح على أن الأنشطة والفعاليات الترفيهية أصبحت من الضروريات للبعد عن ضغوطات الحياة، ومن هنا يأتي حرص هيونداي على تطبيق استراتيجيتها العالمية التي تهدف إلى دعم عملائها والمساهمة في توفير فعاليات ممتعة ليعودوا بعدها للعمل بطاقة وحيوية تجعلهم قادرين على الانجاز بهمة ونشاط."

ويقدم مهرجان الشتاء لهذا العام مجموعة متنوعة من عوامل الجذب تشمل العديد من ألعاب الكرنفال المختلفة، بجانب عرض الألعاب النارية، حيث تتضمن الحفلة الافتتاحية للمهرجان حفل للنجوم "أبو" و"محمود العسيلي"، بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات على مدار الشهرين منها حفلات "ميشال فاضل"، و"رودج". كما سيستمتع الزوار أيضاً بالفاعليات الترفيهية المتجولة وعروض الفرق الموسيقية التي تقام عدة مرات على مدار اليوم، بجانب احتفالات العام الجديد المميزة طوال الفترة المهرجان.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"لخبطة" كوارث سوق السيارات

الأكثر قراءة