بنك التعمير والإسكان يكرم النوابغ من شباب القطاع المصرفي

تكريم نوابغ القطاع المصرفي

مها حسن 8 نوفمبر 2021

شارك بنك التعمير والإسكان في فعاليات مؤتمر الناس والبنوك في دورته ١٥ والذي أقيم مؤخرا.

وقام  حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان بتكريم النوابغ من شباب القطاع المصرفي  الفائزين في مسابقة الابتكار المصرفي وأوائل برنامج قيادات المستقبل بالمعهد المصرفي تعزيزا لتوجيهات البنك المركزي بدعم وتشجيع النوابغ من شباب القطاع المصرفي.

وقام بتسليم النوابغ دروع التكريم وجائزة ماليه مقدمة من البنك الذي يحرص دائما علي دعم وتشجيع النابغين في مختلف المجالات، وقد شارك غانم في فعاليات الجلسة الثانية بأول أيام المؤتمر والتي ناقشت دور القطاع المصرفي في التنمية المستدامة.

وأوضح أن دور بنك التعمير والإسكان الريادي منذ نشأته في المساهمة في توفير وتمويل وحدات سكنية تناسب كافة شرائح المجتمع وخاصة من فئات محدودي ومتوسطي الدخل، هذا بالإضافة الي مشاركته الفعالة في دعم القطاعات الاكثر احتياجا في المجتمع.

وأشار إلى البنك يولي اهتماما خاصا لقطاعي الصحة والتعليم للمساهمة في خلق حياه كريمة لكافة أفراد المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمع.

مؤكدا على أن بنك التعمير والإسكان قد حقق خلال السنوات القليلة الماضية طفرة كبيرة في تقديم جميع الخدمات المصرفية والرقمية جعلته في مصاف البنوك الكبري بالسوق المصرفي المصري بالإضافة الي ريادته في القطاع العقاري.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة