جمارك تويوتا راش موديل 2020 بـ8 آلاف جنيه فقط في هذه الحالة !

تويوتا راش

سماح الجمال 6 نوفمبر 2021

قال مصدر جمركي إنه تم الإفراج مؤخرا عن سيارة تويوتا راش موديل 2020 برسوم جمركية قدرت بمبلغ ٨ آلاف جنيها فقط  وذلك لأنها تم استيرادها لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة، ولذلك قامت مصلحة الجمارك بالإفراج عن سيارة تويوتا راش موديل 2020 مقابل  رسوم رسم التنمية بنسبة 3.5٪ فقط.

وأضاف المصدر أنه  تم إعفاء السيارة تويوتا راش من الرسوم الجمركية والضريبة المستحقة عليها وفقا للقانون الجديد لمصلحة الجمارك الذي يحق لأي شخص من ذوي الهمم استيراد سيارة من الخارج دون اشتراط سنة الموديل ومعفاة تماما من الرسوم الجمركية  مع دفع فقط رسم التنمية والذي يقدر ٣.٥ ٪ من قيمة السيارة  بشرط الا تزيد السعة اللتريه عن 1600سي سي، وأن يكون مع المستورد البطاقة الذكية الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعي  وخطاب الكومسيون الطبي الذي يفيد أنه يستحق السيارة.

 

وكانت شركة «تويوتا إيجيبت»- الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في مصر، قد خفضت أسعار سيارات تويوتا راش 2020 – الفئة الأولي «F/O»- إلى 340 ألف جنيه، بدلًا من 370 ألف سابقًا. وتراجعت أسعار طرازات “تويوتا راش” الفئة الثانية «H/L» إلى 365 ألف جنيه، مقارنة بنحو 395 ألف.

قوة المحرك في تويوتا راش 2020. إن قوة التسارع البسيطة أو الضعيفة لمحرك تويوتا راش، هي من أبرز الملاحظات بين مالكي السيارة. الصف الثالث ضيل.التصميم الداخلي ممل إرتفاعها عن الأرض .

المساحة الداخلية لتويوتا راش 2020.صف إضافي من المقاعد مدى الرؤية للسائق مساحة التخزين.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة