Close ad
شاهد.. استعراض لأجنحة معرض الأهرام للنقل الخفيف |فيديو

أجنحة المعرض

محمد القاضي وفيديو: أحمد الجبالي 28 اكتوبر 2021

انطلقت صباح اليوم الخميس فعاليات النسخة الأولى من معرض الأهرام للنقل الخفيف، بمشاركة عدد من كبرى شركات السيارات في السوق المصرية.

وفيما يلي استعراض لأجنحة الشركات المشاركة:

تويوتا

تشارك مجموعة تويوتا في مؤتمر الأهرام الأول للنقل الخفيف، بالعديد من الطرازات المختلفة، منها هاي ايس، وهاي لوكس، وكوستر، وتتيح تويوتا للزوار الاطلاع على مواصفات سيارات تويوتا، والإجابة عن أي استفسارات من فريق المبيعات.

وكما تقدم تويوتا على هامش المعرض، بعرض منتجاتها من زيوت تويوتا الأصيلة التي تتصف بالجودة العالية، وتنفرد تويوتا بكونها شركة السيارات الأولى عالميا التي تنتج زيت للسيارات يحمل اسمها.

نيسان

أما شركة نيسان موتور إيجيبت فتألقت في المعرض بطرازين، هما التوربيني وأورفان.

وتتعدد مزايا السيارة نيسان التوربيني حيث تتمتع بمحرك تربو 4 سلندر، 2500 سي سي، بقوة 130 حصان، أما أورفان فيستم التصميم الجديد بالأناقة والشكل العصري الجذاب، والتي تعتبر البصمة الجديدة لشركة نيسان.

شيفرولية

وقامت شيفرولية بالمشاركة في الدورة الأولى لمعرض الأهرام للنقل الخفيف، بطرازات مختلفة، وهي الدبابة والجامبو والجوكر، بكل فئاتهم المعروفة في السوق المصري.

ويأتي على قمة المعروضات السيارات نصف النقل شيفرولية الدبابة الشهيرة حمولة 1.5 طن، تليها السيارة شيفرولية الجامبو بمختلف الفئات من حيث الحمولة وسعة المحرك وأخيرا السيارة شيفرولية الجوكر الميني فان سعة 8 راكب، والتي حققت شعبية هائلة في السوق المصري في وقت قليل جدا.

القصراوي

تشارك مجموعة القصراوي بالعديد من الطرازات في معرض الأهرام للنقل الخفيف، ومنها بالنسبة لسيارات النقل جاك موتورز "جاك الجنتل"، فتتنوع في الموديلات المعروضة، وذلك لتناسب جميع المهمات المختلفة تحت أصعب ظروف التشغيل.

كما تقدم القصراوي، جولدن دراجون التنين "سقف عالي، والتي تشهد الظهور الأول في المعارض، وسقف واطي"، والتي بدأت قصة نجاحه مع مجموعة القصراوي منذ أكثر من 12 عاما، حيث بدأت  قصراوي جروب تعاونها مع جولدن دراجون وأصبحت الوكيل الوحيدة في عام 2009 لتصبح بعد ذلك جودلن دراجون الشركة الرائدة في السوق المصري في هذا القطاع.

غبور

تشارك غبور في المعرض لأول مرة بمنتج جديد للسوق المصري وهو "ماكسيما كارجو"، وهو منتح بثلاثة عجلات يستخدم في المشروعات المختلفة، منها المطعم والكوفي شوب وتلاجة نقل الأغذية وصندوق مغلق.

وتطلق "غبور"، مبادرة "إبدأ مشروعك بـ7500 جنيه فقط"، وهي مبادرة تستهدف دعم وتنمية المشروعات بأنظمة تقسيط ميسرة ومتعددة، كما تقدم "غبور"، العديد من طرازات "الموتوسيكل"، المختلفة داخل المعرض".

فيات "داينامكس"

تشارك "داينامكس"، الوكيل الحصري للعلامة الإيطالية "فيات"، في معرض الأهرام للنقل الخفيف بـ4 موديلات، هي "الدوكوتا، وهي السيارة الأوروبية الأولى LCV، ومن أهم ما يميزها هو تنوع أحجامها.

كما تقدم "الدوبلو High Roof Passenge"، وتعتبر الأولى في مصر بمواصفات فريدة لذوي الاحتياجات الخاصة، والـ"الدوبلو فان CNG، صديقة البيئة ومجهزة خصيصا بأربع أسطوانات غاز أسفل السيارة فضلا عن خزان للبنزين، وتقدم "دوبلو ماكسي فان"، وتتمع بمساحة تخزينية أكبر من مثيلتها تصل إلى نسبة تخزين 4.2 متر مكعب.

جينباي

تشارك "جينباي"، في معرض الأهرام للنقل الخفيف بأكثر من موديل، هما ميكروباص "جينباي H1"، و"جيبناي H2"، وطرحت الشركة 5 طرازات مختلفة من "جينباي H1"، وهي:

1 - ميكروباص 15 راكب بنزين بدون تكييف.

2- ميكروباص 15 راكب بنزين مكيف.

3 - ميكروباص 15 راكب ديزل بدون تكييف.

4 - ميكروباص 15 راكب ديزل مكيف.

5- ميكروباص 15 راكب بنزين وغاز.

أما ميكروباص "جينباى H2"، فقد طرحت الشركة أيضا 5 طرازات مختلفة هي:

1- ميكروباص 15 راكب بنزين بدون تكييف.

2- ميكروباص 15 راكب بنزين مكيف.

3- ميكروباص 15 راكب ديزل بدون تكييف.

4- ميكروباص 15 راكب ديزل مكيف.

5- ميكروباص 15 راكب بنزين وغاز.










شاهد.. استعراض لأجنحة معرض الأهرام للنقل الخفيف |فيديو
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة