مع بداية انطلاقه.. إقبال من الجمهور على زيارة معرض الأهرام للنقل الخفيف |صور

مع بداية انطلاقه.. إقبال من الجمهور على زيارة معرض الأهرام للنقل الخفيف

محمد القاضي 28 اكتوبر 2021

شهد معرض الأهرام للنقل الخفيف في الساعات الأولى بعد الافتتاح إقبالا ملحوظا من الجمهور، حيث بدأ الزوار في الدخول للمعرض فور الانتهاء من الافتتاح رسميا.

وافتتح الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، فعاليات النسخة الأولى من معرض الأهرام للنقل الخفيف، في العاشرة صباح اليوم، وذلك بحضور هشام الزيني، رئيس تحرير بوابة الأهرام أوتو والمشرف التحريري على ملحق الأهرام للسيارات، وهشام صقر، مدير عام الإعلانات بالأهرام، ومحمد السعدني، رئيس قطاع السيارات بإعلانات الأهرام، وعدد من قيادات المؤسسة.

وتشارك العديد من شركات السيارات والعلامات التجارية المتنوعة بالمعرض، أبرزها «مجموعة جي بي غبور أوتو - جين بي إيجيبت – تويوتا - شيفروليه  - فيات - القصراوي -  نيسان».

ويضم معرض «الأهرام للنقل الخفيف»، سيارات نقل حتى 5 طن، وسيارات ميكروباص، وفان، وميني فان، تروسيكلات، وقطع غيار، وكماليات.

ويقدم المعرض عروض مميزة للأفراد وشركات المقاولات وشركات السياحة وشركات الشحن، ويعتبر فرصة كبيرة أمام جميع الأنشطة التجارية للتعرف على سيارات النقل الخفيف التي تستخدم في مجالاتهم.

ويقام المعرض بساحة إستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، في الفترة من الخميس 28 أكتوبر وحتى السبت ٣٠ أكتوبر 2021، والدخول من البوابة الرئيسية لإستاد القاهرة - أمام مسجد آل رشدان - شارع الفنجرى، يوميا من ١١ صباحا حتى ٩ مساء.

وتأتي فكرة تنظيم أول معرض للنقل الخفيف فى مصر إيمانا من «مؤسسة الأهرام»، بالنهضة الاقتصادية التي تشهدها مصر، والنشاط الكبير للتجارة البينية، وتعدد الاستخدامات للنقل الخفيف في نقل الطلاب والتلاميذ وشركات السياحة ونقل الركاب.




الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة