افتتاح فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام بعد عملية تجديده وتوسعته

.

مها حسن 3 اكتوبر 2021

افتتح عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ومحمد الاتربى رئيس بنك مصر، فرع بنك مصر بمقر مؤسسة الأهرام بعد عملية التوسيع والتجديد الشاملة التى شهدها الفرع لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتطوير وميكنة العمليات البنكية والمصرفية وفقا لأحدث المستجدات العالمية.

 

وذلك بحضور علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام و الأهرام المسائي، وعاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، وإيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر وعدد من قيادات مؤسسة الأهرام وبنك مصر.

 

وقال عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إن بنك مصر ومؤسسة الأهرام يشتركان فى إنهما أصحاب تاريخ طويل وعراقه تمتد لسنوات، وهناك العديد من مجالات العمل والتعاون الذي يمكن أن تشترك فيه المؤسستان بجانب تواجد فرع بنك مصر فى مؤسسة الأهرام.

 

وأشار إلى أن مؤسسة الأهرام تعمل على استغلال مواردها وتعظيم كافة الإمكانيات التي تمتلكها المؤسسة بفكر استثماري متطور يتناسب مع احتياجات العصر ويحقق التنوع فى مجالات الاستثمار والعمل، مشيرا إلى أن مجمع البنوك الذي قامت الأهرام بتأسيسه يضم عدد من فروع البنوك الكبرى العاملة فى السوق المصرية ومنها فرع بنك مصر الذي قام بعملية تطوير وتجديد وتوسعه شاملة ليتحول الفرع إلى مركز متكامل للخدمات المصرفية والبنكية المتطورة.

 

وأضاف سلامة أن مؤسسة الأهرام تفتخر بتواجد بنك مصر ضمن مجمع البنوك وتعمل على توسيع مجالات الشراكة مع بنك مصر فى عدة مجالات منها جامعه الأهرام الكندية والنادي الرياضي الجديد الذي يشارك الأهرام فى تأسيسه والذي سيكون بمثابة مجمع رياضي واجتماعي على مستوى عالمي ويمثل احد المشروعات الاستثمارية الهامة التي تقوم مؤسسة الأهرام بتنفيذها.

 

وقال محمد الأتربي رئيس بنك مصر إن البنك تأسس فى عام 1920 بفكر الاقتصادي الوطني طلعت حرب والذي يعتبر أول بنك مصري مملوك بنسبة 100% للمصريين.

 

وأشار إلى أن الأهرام مؤسسة عريقة، ولها دور تنويرى كبير وتعتبر سجل لتاريخ الوطن، مؤكدا سعادته بافتتاح التجديدات والتوسعات الجديدة فى فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام والشراكة المستمرة مع مؤسسة الأهرام فى العديد من المجالات الأخرى فى مقدمتها نشر الثقافة المالية والمصرفية وتوعية المواطنين بأهمية الشمول المالي والاستفادة من التحول الرقمي.

 

وقال إن هناك فرصة للتعاون المشترك مع مؤسسة الأهرام لفتح فرع لبنك مصر في جامعه الأهرام الكندية وكذلك النادي الرياضي الجديد لمؤسسة الأهرام،مشيرا إلى أن بنك يستعد للانتهاء من تأسيس مقر جديد رئيسي لبنك مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك مع الحفاظ على المقر الرئيسي التاريخي الحالي بوسط المدينة والذي يعتبر تحفه معمارية فريدة قام بتصميمها فنان ايطالي شهير فى عام 1927 ولايزال البنك يحافظ على هذا المبنى الأثري ويحرص على ترميمه والإبقاء عليه فى أفضل شكل.

 

وقال الاتربى إن بنك مصر يعتبر من أكبر البنوك الوطنية الرائدة في مختلف المجالات والسباق فى التطوير والتحديث وانطلاقا من دوره كأحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

 

وأوضح أن بنك مصر حصد العديد من جوائز التميز لعدد من القطاعات تقديرا لانجازات البنك ومؤخرا حصل البنك على جائزة البنك الأفضل فى تقديم حلول للتمويل المستدام فى إفريقيا والبنك الأكثر تميزا فى التحول الرقمي للمدفوعات من مجلة ذا ديجيتال بانكر 2021، كما حقق البنك ريادة فى مجال المدفوعات الرقمية وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويشارك البنك بفعالية فى دعم مبادرات البنك المركزى التى تستهدف دعم الاقتصاد وتعزيز النمو بالإضافة إلى جهود البنك فى مجال المسؤلية المجتمعية.


افتتاح فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام بعد عملية تجديده وتوسعته

افتتاح فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام بعد عملية تجديده وتوسعته

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة