قال مدحت عوض رئيس قطاعي التسويق والمبيعات بشركة المنصور وكيل أوبل في مصر، إن شركة المنصور حريصة طوال الوقت على قياس مدى رضاء العملاء عن ما تقوم به من إجراءات لصالحهم، مشيرا إلى أنه تم وضع نماذج qr codeفي الوحدات المخصصة لتنزيل برنامج الكمبيوتر الجديد لإصلاح الخلل في توقيت الإشعال بأحد البساتم والذي كان السبب في حملة استدعاء بعض موديلات أوبر أسترا تيربو.
وأضاف في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر، أن غالبية العملاء عن رضاهم بشأن تعامل المنصور في هذه الأزمة.
وأوضح أن المنصور كانت حريصة منذ بداية الأزمة على تحقيق شعارها، والتأكيد للعميل أنه بالفعل في أيد أمينة، حيث قامت الشركة بتعويض العملاء بسيارات بديلة أو ببدل نقدي 500 جنيه عن كل يوم، ودفع قيمة القسط لعملاء التقسيط، بل وإعادة شراء السيارة من العملاء الراغبين في ذلك.
وأضاف أن الشركة وضعت نصب أعينها أن نحو 30% من عملاء أوبل أسترا تيربو المتضررة كانوا يدفعون أقساط للبنوك، وهنا كان القرار بدفع قيمة القسط التي تقدر بنحو 6 آلاف جنيه، إضافة لـ9 آلاف جنيه البدل النقدي للتنقل، وبالتالي فإن عملاء أوبل حصلوا على 15 ألف جنيه شهريا.
وأشار إلى أن «المنصور» لم تكتف بذلك بل قامت بزيادة الضمان لـ5 سنوات و150 ألف كم، ومنح سنة صيانة مجانية للعملاء المتضريين بعد إصلاح مشكلتهم مهما كانت عدد الصيانات، وخصم في السنة التالية على المصنعيات وقطع الغيار.
وأوضح أنه بالنسبة لغير المتضريين من عملاء أوبل أسترا فتم منحهم خصم ١٠% علي المصنعيات و ١٥٪ علي قطع الغيار.
واختتم بأن «المنصور» أكد عبر هذه الإجراءات التزامه بشعار «أنت في أيد أمينة»، مؤكدا أن المنصور كوكيل سيظل في ظهر العميل المصري.