أكبر معرض للسيارات الكهربائية تستضيفه كندا

كندا تستضيف أكبر معرض للسيارات الكهربائية لتبادل الخبرات بين السائقين

محمود العسال 1 اكتوبر 2021

في خطوة تعد فريدة من نوعها قررت مجموعة " Drive $mart Wisconsin" تنظيم أكبر معرض للسيارات الكهربائية بالتزامن مع الأسبوع الوطني لقيادة المركبات الكهربائية في كندا.

 

وأفاد موقع " shepherdexpress" الأمريكي أن المعرض سينعقد في الثاني من اكتوبر المقبل لاستضافة أكبر عدد ممكن من مالي السيارات الكهربائية لتبادل الخبرات والوقوف على كيفية الاستفادة القصوى من بطارية السيارات الكهربائية وترشيد استهلاكها في الشحنة الواحدة.


وقال برادلي فونس مؤسس المجموعة، الذي بدأ التنظيم مع ابنه جوستين، بتجميع أكبر عدد ممكن من عشاق السيارات الكهربائية، في عام 2005: "كل فرد لديه معلومة يعرفها جيدًا عن السيارات الكهربائية، ولكن هناك الكثير من الأساطير الموجودة يجب تبادلها مع الآخرين".


ومن المقرر أن الحدث المجاني، الذي سيعقد في ساحة انتظار السيارات الشمالية بأحد المتاجر في كندا والذي سيراعي بروتوكولات السلامة الخاصة بـ COVID-19 أن يضم 20 سيارة كهربائية ومركبات جديدة مستخدمة وقابلة للتوصيل بالكهرباء من مختلف الماركات والموديلات، بما في ذلك Tesla و Nissan و GM و Toyota.


وسيتحدث بن نيلسون، المهندس الميكانيكي الذي علم نفسه ذاتيًا والمقيم في منطقة Oconomowoc في كندا، ويعرض مقطورة المحمول الذي يعمل بالطاقة الشمسية في الحدث والذي قال عنه فونس "أسميه ساحر أوكونوموك".


وأكد فونس أنه أصبح مهتمًا بالسيارات الكهربائية في عام 2002، عندما اشترى جاستن واحدة، حيث رحب برادلي وزوجته بشراء هوندا إنسايت بعد ذلك بوقت قصير.

 

وأنشأ برادلي وابنه جوستين مجموعة Milwaukee Hybrid Group في عام 2005 لتعليم الأشخاص الذين يمتلكون مركبات هجينة كيفية قيادتها.

 

وأعيدت تسميتها Drive $ mart Wisconsin، حيث نمت المجموعة إلى 850 عضوًا في أمريكا الشمالية.

 

وتقوم المنظمة بتعليم معظم مالكي المركبات الكهربائية كيفية تشغيل المركبات بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود، مما يوفر لهم المال على الغاز مع تقليل التأثير البيئي.

 

وقال فونس في تصريحاته: "القيادة الذكية يمكن أن تزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتقلل انبعاثات العادم بنسبة 30٪ ".

 

وخلال العديد من الاجتماعات السنوية، يأخذ Fonses الأعضاء لقيادة سياراتهم الخاصة، مما يوضح طرقًا ليكونوا أكثر كفاءة في استهلاك الوقود عندما يكونون خلف عجلة القيادة.

 

وعقدت Drive $ mart شراكة مع برنامج تعليم السائقين التابع لمدارس ميلووكي العامة لتعليم الطلاب نصائح وحيل القيادة الذكية، وتم الاعتراف بالمنظمة من قبل الحكومة الكندية على أنها تلبي بروتوكولات القيادة الذكية.

 

ويمكن أن تكون السيارات الهجينة والكهربائية أغلى من السيارات التي تعمل بالغاز، ومع ذلك، وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية قد تكون جميع السيارات الهجينة والكهربائية التي تم شراؤها جديدة أو بعد عام 2010 مؤهلة للحصول على ائتمان ضريبي فيدرالي يصل إلى 7500 دولار.

 

وأنهى فونس تصريحاته قائلًا إن هدفه هو استضافة أحداث السيارات الكهربائية في كل من 35 مهرجانًا للأطعمة في ولاية ويسكونسن، والتي قامت جميعها بتركيب محطات شحن السيارات الكهربائية من المستوى 2-J1771.
 

تابعونا على

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

الأكثر قراءة