«جمرك نيسان» صني موديل 2021 شامل الضرائب ورسم التنمية

نيسان صني موديل 2021

سماح الجمال 21 سبتمبر 2021

أكد أسامة سامي الخبير الجمركي ومدير عام «جمارك السيارات» بالقاهرة سابقا ان الرسوم الجمركية المستحقة علي «سيارة نيسان صني»  موديل 2021 تقدر بنحو 185 ألف جنيه، مشيرا إلى أن السيارة نيسان صني شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14% كما ان الرسوم المستحقة علي سيارة نيسان صني شاملة ايضا رسم التنمية بنسبة 3%.

 

ومن أهم مواصفات سيارة نيسان صني ان محرك ذو سعة 1500 سي سي بقوة 105 أحصنة مما يجعلها ذات عزم جيد و مصروف اقتصادي للوقود. عند مقارنة محركها مع بعض المحركات الأخرى من ناحية العزم تظهر عيوب المحرك. إن بعض المستخدمين يفضلون محركات ذات قوة قصوى و ذلك لاستخدام سيارة نيسان صني في مختلف أشكال الطرقات.

 

توفر نسيان صني ناقل حركة بنظامين اليدوي و الألي و هذا ما تقدمه جميع الشركات، و لا يعاني ناقل الحركة من أي عيوب. المظهر الخارجي لا تمتلك هذه السيارة نيسان صني أي لمسات فنية تميزها عن بقية السيارات، حيث أن تصميم سيارة نيسان صني تقليدي و يطابق بعض التصاميم الاخرى بأكثر من زاوية. أما بالنسبة للبدن الخارجي للسيارة نيسان صني فإنه مصنوع من معدن رقيق نسبيا مما يجعله ضعيف و أكثر عرضه للانبعاج.

 

تمتلك نيسان صني فتحتين إضافيتين للهواء في المقعد الخلفي مع مروحة منفصلة وذلك لتوزيع الهواء بشكل أفضل. يشتكي الكثير من مستخدمي سيارة صني من انخفاض كفاءة التبريد في المكيف عند مقارنتها بالسيارات الأخرى من نفس فئتها. التوازن تمتلك سيارة نيسان صني نظام تعليق ممتاز يمكنها من الحفاظ على توازنها خصوصا مع الحمولة الكاملة. إلا أنه وزنها الخفيف يجعلها أكثر عرضة للإنز

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

مصر والمصريين

الأكثر قراءة