تعرف علي سعر «كيا سيراتو» موديل 2010 في سوق المستعمل

جمال فؤاد 13 سبتمبر 2021

كيا سيراتو موديل 2010

تغيير حجم الخط

 

تحظى سيارة كيا سيراتو موديل 2010، بإقبال كثيف بسوق السيارات المستعملة، ولذلك تسائل الكثير عن سعرها، وللرد على استفسارات بعض متابعينا، تواصلت «الأهرام أوتو» اليوم مع خبراء سوق المستعمل لمعرفة سعر كيا سيراتو موديل 2010 في مصر.

سعر سيارة كيا سيراتو موديل 2010

وأكد خبراء سوق المستعمل ان سيارة كيا سيراتو موديل 2010، يتهافت عليها العديد من الراغبين في شراء السيارات المستعملة، كونها تمتلك عدة مواصفات ومميزات عالية، بمقابل مادي مناسب، وتحظى بسمعة جيدة بين غيرها من السيارات ذات نفس الفئة السعرية.

ويتراوح متوسط سعر سيارة كيا سيراتو موديل 2010، في السوق حاليا، بين حوالي 170ألف جنيه إلى 180ألف جنيه، وفقا لحالتها العامة، بحسب خبراء السيارات المستعملة.

مواصفات سيارة كيا سيراتو موديل 2010


تمتلك السيارة الكورية عدة إمكانيات مميزة بالنسبة لفئتها السعرية، ما يجعلها تنافس مركبات أخرى قوية وعالية، حيث إنها تضم محرك 1600 سي سي، بقوة 124 حصان، وتبلغ للسرعة القصوى إلى 155 نيوتن، وتتسارع 100كم/ في غضون 11 ثانية فقط، ومزودةبناقل حركة أوتومتيك ،نظام فراملABS، وتكييف، وراديو اف ام ، ومرايا كهربائية، وباور ستيرنج، وزجاج كهربائي، وزر لتشغيل السيارة بدون مفتاح.

 

كما يوجد بها تكييف قوي، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، بالإضافة إلى مقاعد من الجلد، وزجاج كهربائي، وفتحة سقف، ومرايات جانبية كهربائية، ومدخلAUX بلوتووث، ومدخل.USB

 

وتمتلك أيضا شاشة تعمل باللمس، ونظام مراقبة الجر(TCS)، ونظام فرامل مانع للانزلاق(ABS)،ووسائد هوائية للسائق وسائد هوائية للراكب ، ومزودةبنظام ثبات إلكتروني يحافظ على عملية السير وخاصة في الطرق الوعرة والمتعرجة، فيما تصل سعة حقيبتها إلى 400 لتر، وسعة خزان الوقود الموجود في السيارة إلى حوالي 40 لتر.

 

وتمكنت الشركة الكورية الجنوبية من تلافي عيوب سيراتو السابقة في هذا الموديل، حيث إن السيارة تحافظ على الراحة والثبات بقوة.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>