«سيارة مرسيدس A180 " من بنك التعمير والإسكان» للفائز في السحب على حسابات التوفير

بنك التعمير والإسكان يسلم الفائز في السحب على حسابات التوفير سيارة مرسيدس A180

مها حسن 13 سبتمبر 2021

اقام «بنك التعمير والإسكان» احتفالية لتسليم الفائز الأول في السحب على حسابات التوفير، «سيارة مرسيدس A180» في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه، حيث أطلق «بنك التعمير والإسكان» حمله ترويجية تحت عنوان افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب «عربية مرسيدس A 180»، حيث يمنح البنك الفرصة ل 5 فائزين للفوز بسيارة مرسيدس A180، من خلال سحب شهري على حسابات التوفير.

 

ويأتي إطلاق هذه الحملة استكمالاً لاستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. ومن خلال هذه الحملة فإن البنك يسعى إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك المختلقة بالإضافة الي الاستفادة من العائد التنافسي

 

قام وليد مطر مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع ببنك التعمير والإسكان بالاحتفال بتسليم اول الفائزين ب “سيارة مرسيدس A180 " في إطار الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ شهر يوليو ٢٠٢١.

 

وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية «حسن غانم» رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان في فرع البنك بمول ستريب وان بالشيخ زايد. 

 

وقد أسفر السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز أحمد أمين سليمان محمد -فرع بنها بأول «سيارة مرسيدس A180» من ضمن 5 في إطار الحملة الترويجية لحسابات التوفير والتي تمتد حتى شهر فبرابر 2022. 

 

قال وليد مطر ان هذه الحملة تأتي في إطار تعزيز استراتيجية البنك التوسعية بتقديم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة احتياجات العملاء، وترسيخ ثقافة الادخار والتخطيط المالي السليم، مما يسهم في اجتذاب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي وفقا لاستراتيجية التي يتبناها البنك المركزي.

 

واوضح مطر انه مازال هناك ٤ فرص للعملاء للفوز ب ٤ «سيارات مرسيدس A180» من خلال سحب شهري للعملاء على بعض حسابات التوفير " حساب التوفير التصاعدي، توفير ادخار مصرية، توفير بيزنس " مع كل إيداع ب 50 ألف جنيه او ما يعادلها بالعملات الأجنبية، وذلك خلال اخر شهرين قبل تاريخ السحب التالي وبعدد فرص يعادل 50 ألف ومضاعفاتها.

   

وأضاف ان مصرفنا يحرص دائما على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والخدمات التي تمتد على مدار العام، هذا الي جانب الحرص على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية مع توفير مستوي متميز من الخدمة المصرفية والتي تعد من ضمن الركائز الأساسية التي يحرص مصرفنا على الالتزام بها.

 

وأشار الي ان البنك قد حقق طفرة كبيرة في جميع خدمات التجزئة المصرفية خلال الفترة الماضية مما ساهم في تحقيق نتائج أعمال جيدة.

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

مصر والمصريين

الأكثر قراءة