Close ad
«رينو الفرنسية» تطالب بتمديد موعد «حظر سيارات البنزين والديزل» حتى عام 2040

رينو الفرنسية تطالب بتمديد موعد حظر سيارات البنزين والديزل حتى عام 2040

محمود العسال 9 سبتمبر 2021

طالبت شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو بتمديد مهلة الحظر الأوروبي على السيارات التي تحتوي على شكل من أشكال محركات الاحتراق حتى عام 2040، في محاولة للاستمرار في تقديم سيارات قليلة التكلفة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة رينو جيل ليبورجن في تصريحات نقلها موقع "autoexpress" البريطاني خلال حضوره لمعرض ميونيخ للسيارات أن الشركة الفرنسية ستقاتل من أجل الحفاظ على السيارات الهجين على قيد الحياة بعد 2035، بعد اقتراح الاتحاد الأوروبي الحالي بحظر كامل لمحركات الاحتراق الداخلي في تلك الفترة.

وقال ليبورجن  في تصريحاته "نعتقد أنه ليس النهج الصحيح، لذلك سنكافح لاقتراح طريقة أكثر سلاسة للقيام بالأشياء، للحصول على نسبة هجينة حتى 2040."

وسيكون السبب الرئيسي لطلب التمديد في نظر رينو ماليًا، مما يساعد على ضمان استمرار قدرة المستهلكين على شراء سيارات جديدة.

ومن بين جميع العلامات التجارية الواقعة تحت مظلة Groupe Renault، فإن Daciaالأكثر تركيزًا على القيمة هي التي تتماشى مع استمرار إنتاج ICE.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة رينو "ستعمل رينو بالكهرباء بنسبة 90 في المائة بحلول عام 2030، و 100 في المائة بالنسبة إلى ألبين، ولكن بالنسبة إلى داسيا، ستكون في نطاق 10 في المائة من BEV، ولكن سيكون لدينا الكثير من السيارات الهجينة، لأننا نخطط لاستراتيجية بسيطة، نحن نبني داسيا فقط على منصة CMF-B.

ويعتقد Leborgneأن هناك ثلاثة أسباب رئيسية لتمديد حظر ICEحتى عام 2040 ، والتي تغطي كل من حالة العمل ومصالح المشترين.

وقال ليبورجن  "أولاً ، نريد ربط معدل السيارات التي تعمل بالبطاريات التي ستكون إلزامية للبيع بالبنية التحتية. ثانيًا، لدينا التكنولوجيا بلا شك، لكننا لا نعرف ما إذا كان لدينا عملاء لها حتى الآن. ثالثًا، نحتاج إلى التكيف - لدينا الكثير من الأشخاص في مصانعنا؛ علينا تغيير شعبنا، وسيستغرق ذلك وقتًا. لا نريد أن يكون لدينا رفض كبير للفكرة فنحن مستعدون للتحرك من أجل الكوكب ".

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية