Close ad
جمرك باجيرو 2020 ولاند كروز 2020.. أيهما أعلى رسوما؟

.

سماح الجمال 28 اغسطس 2021

أكد أسامة سامي الخبير الجمركي ان الرسوم الجمركية المستحقة علي سيارة باجيرو موديل 2020 تقدر بنحو 850 الف جنيها مشيرا الي ان الرسوم المستحقة علي السيارة متسوبيشي باجيرو موديل 2020 شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 30% ورسم التنمية بنسبة 8.5% وقال أسامة سامي ان السعة اللترية لسيارة باجيرو 3 ألاف سي سي لافتا الي انه يتم احتساب الرسوم الجمركية عليها بنسبة 135% لان السعة اللترية لسيارة باجيرو أكثر من 2000 سي سي.

 

وقال أسامة سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركية المستحقة علي سيارة تويوتا لاند كروز موديل 2020 تقدر بنحو مليون و100آلاف جنيه مشيرا الي ان الرسوم المستحقة علي السيارة تويوتا لاند كروز موديل 2020 شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 30% ورسم التنمية بنسبة 8.5% وقال أسامة سامي ان السعة اللترية لسيارة تويوتا لاند كروز 3 ألاف سي سي لافتا الي انه يتم احتساب الرسوم الجمركية عليها بنسبة 135% لان السعة اللترية لسيارة لاند كروز أكثر من 2000 سي سي.

 

وتعد من أهم مميزات ميتسوبيشي باجيرو 2020 الجديدة بتاريخها المرموق بجانب التصميم الجريء الذي لا هوادة فيه والخطوط النظيفة والأنيقة أيضا التغلب على الممرات الجبلية والسير بطرق المدينة بتوازن متساو.

 

ميتسوبيشي باجيرو مزودة بكابينة هادئة ومريحة توفر مساحة رحبة لركابها مع الكثير من وسائل الراحة أما بالنسبة للسلامة فإن باجيرو تتميز بنظام الكبح المانع للانغلاق مع نظام EBD ، والتحكم في الثبات، والتحكم في الجر، ويوفر نظام الدفع الرباعي في باجيرو مصداقية غير متوقعة مما يجعلك واثقا من الذهاب إلى أي مكان وتحمل أي شيء تقريبا كما تتألق سيارة باجيرو الجديدة بإشارات تصميمية مميزة وأداء معزز مع الدفع الرباعي الجاهز للفوز على أي تضاريس.

 

ومن أصعب عيوب متسوبيشي باجيرو فهي حدود السحب مربكة تكنولوجيا أنظمة الأمن والسلامة قليلة ناقل حركة الأوتوماتيك ذى الخمس سرعات ضعيف.

 

أما السيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2020 فتتميز بانها السيارات ذات الدفع الرباعي التي تنتجها شركة تصنيع السيارات اليابانية تويوتا. إنها أطول سلسلة من موديلات تويوتا وثاني أطول سيارات الدفع الرباعي عمراً في الإنتاج بعد شيفروليه سوبربان. اعتبارًا من عام 2019 ، بلغ إجمالي مبيعات لاند كروزر أكثر من 10 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم. وبالرغم من ان سيارة تويوتا لاند كروز تتميز بانها تستخدم في الطرق الوعرة ، و الطراز الحالي يبدو أكثر فخامة من كونه مغامرة ولكن لا تخلو ايضا من عيوب تتمثل. ارتفاع سعرها مع مقارنتها بباقي المنافسين و غير اقتصاديه في البنزين.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة