كل ما تريد معرفته عن جيب Commander ذات سبعة مقاعد

جيب تكشف عن سيارة 2022 Commander أنها SUV ذات سبعة مقاعد

18 اغسطس 2021

كشفت جيب عن سيارة 2022 Commander أنها SUV ذات سبعة مقاعد، والتي تم تصميمها لأمريكا اللاتينية، وهي عبارة عن إصدار من سبعة مقاعد تقريبًا من بوصلة 2022 .


والتصميم الخارجي يظهر أنه أكثر من مجرد بوصلة ممتدة حيث بذلت جيب جهودًا لمنح السيارة هويته الخاصة، فبجانب الشبكة المألوفة ذات الفتحات السبع ، تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية بتصميم أكثر انبساطًا، ويتم استكمالها بشريط إضاءة LED يعمل كمصابيح نهارية في المصد الجديد حيث يجلس فوق مصابيح الضباب مباشرة، كما تبرز اللمسات المعدنية على الواجهة الأمامية لسيارة الدفع الرباعي.

 


ويكشف الشريط المعدني الذي يمتد عبر جانب السيارة قبل السقوط في العمود الخلفي يجعلها تبدو مشابهة تمامًا لما سيكون عليه جراند شيروكي 2022 من صفين.وفي الخلف تكون التغييرات مقارنة بالبوصلة مهمة حيث يحصل القائد على مصابيح خلفية أقل حجماً مثبتة في الأعلى، والباب الخلفي أكبر بشكل ملحوظ ويخفي مقبض الباب بدلاً من الظهور أسفل.

 

ولم تكشف جيب عن المواصفات الفنية بعد، اما عن محرك 2.0 لتر سيوفر في مكان ما في المنطقة 200 حصان من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ، ويجب أن يدفع محرك البنزين الذي تم تطويره حديثًا بسعة 1.3 لتر والمتوافق مع الوقود المرن 185 حصانًا و 270 نيوتن متر (200 رطل-قدم) من عزم الدوران عبر محرك ست سرعات أوتوماتيكي و 4 × 4 اختياري.

 

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

مصر والمصريين

الأكثر قراءة