إقبال على خدمة صيانة فيات بالساحل الشمالي.. وعملاء: تجربة رائعة

31 يوليو 2021

.

تغيير حجم الخط

أعرب عدد من عملاء فيات بالساحل الشمالي عن سعادتهم وشكرهم لشركة داينامكس وكيل العلامة الإيطالية في مصر، لحرصها على خدمة رواد الساحل الشمالي بإقامة مركز خدمات للصيانة داخل محطة توتال أمام قرية أمواج.

 

وأكد أحد الرواد أن التجربة كانت رائعة، قائلا شي مميز أن تحصل على نفس خدمات مركز صيانة فيات بالقاهرة دون قطع إجازتك.

 

ويضم المركز أحدث المعدات التي يقوم بتشغيلها طاقم فني من ذوي الكفاءة والخبرة، وهو الأمر الذي يضمن للعملاء الحصول على أعلى مستوى من الخدمة، ويعزّز من قيمة بيع السيارة في المستقبل.

وتسعى العلامة الايطالية من خلال شركة داينامكس الي ترسيخ فلسفتها الريادية للارتقاء بمكانتها العريقة من خلال تطوير خدماتها وتجاربها،ويشكّل مركز خدماتها المتنقل للسيارةMEC بداية التوسع في خدمات ما بعد البيع.

 

وقال المهندس عماد حلمي الرئيس التنفيذي لشركة داينامكس- في تصريحات سابقة- إن هذه الخطوة تأتي تعبيراً عن التزامنا تجاه عملائنا وشركائنا– توتال - حيثنعمل على تقديم تجارب أكثر قيمة ومعنى لضمان سعادة العملاء، بناءً على مسيرتنا في تقديم أعلى مستويات من الخدمات على مدار السنوات الثلاث الماضية، ونتطلع لمواصلة هذه الرحلة يداً بيد في المستقبل".

 

وتبعاً لآخر وأحدث الأرقام فإن داينامكس حققت نجاحاً كبيراً خلال العام الماضيبعدما طرحت في السوق المصري تيبوبفئتين سيدان وفئتين هاتشباك،كما بلغت مبيعاتها لفيات وفيات بروفيشينال 13631 سيارة، الأمر الذي أرجعه المختصون لتعدد مزاياها ومواصفاتها وفخامة قيادتها وما تقدمه أثناء القيادة من أداء وترفيه ومواصفات تكنولوجية متطورة تعزز الريادة التي تفخر بها العلامة الإيطالية فيات فضلاًعن أسعارها التي تناسب جميع القطاعات.

 

يذكر أن فيات من ضمن أهم السيارات المفضلة عند قطاع عريض من الشعب المصري، من حيث ثقتهم في عوامل أمانها وكفاءتها العالية على الطرقات، الي جانبها هياكل موديلاتها الإنسيابية والشبابية فضلاً عن التكنولوجيا الحديثة بداخلها، ما ساعدها في غزو الأسواق العالمية بخطى متسارعة وثابتة.




الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>