بعد رفع سعر البنزين.. بيان مهم من «جهاز حماية المستهلك»

23 يوليو 2021

.

تغيير حجم الخط

صرح المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك بأن الجهاز يعمل بطاقه كامله بكافة المحافظات للتأكد من تواجد المواد البتروليه بكافة محطات الوقود وعدم وجود تكدسات بها وأن جميع محطات الوقود ملتزمة بعدم رفع أسعار المازوت والسولار حيث أبقى قرار لجنة تسعير المنتجات البتروليه على أسعارها دون زيادة.

 

وقال حسام الدين إن مفتشى الجهاز بادارة ضبط الاسواق ممن يحملون صفة الضبطيه القضائيه منتشرون فى  جميع الأسواق بكافة المحافظات للتأكد من عدم استغلال بعض التجار لهذا القرار فى محاوله لرفع الأسعار والتأكد من عدم محاولة البعض رفع أسعار وسائل الانتقال.

 

وحذر رئيس الجهاز بأن مفتشى إدارة ضبط الأسواق بالجهاز سيتعاملون بحسم مع من تسول له نفسه استغلال القرار فى رفع اى اسعار سواء للمواد الغذائيه او تكاليف وسائل الانتقال خاصة وان الزياده الطفيفه فى اسعار البنزين لاتؤثر على الأسعار المعلنة من قبل.

 

وأضاف أيمن حسام الدين أن غرفة عمليات الجهاز بالمقر الرئيسى بالاشتراك مع غرف عمليات أفرع الجهاز بالمحافظات تتابع كافة المتغيرات التى قد تطرأ على حركة انسياب السلع و نقل البضائع بسبب ظروف العرض والطلب أو بسبب تغير أسعار مدخلات الانتاج.

 

وأهاب حسام الدين بالمواطنين التعامل بطريقة إيجابيه والإبلاغ عن أى محاولة لرفع الأسعار بدون مبرر سواء فى المواد الغذائية أو تكاليف وسائل الانتقال وأن العاملين بالجهاز متواجدين بالاسواق بكافة المحافظات لتلقى أى بلاغ والتعامل معه فورا من خلال الرقم المختصر ١٩٥٨٨ من اى خط ارضى أو بارسال رسالة على الواتس اب ٠١٥٧٧٧٧٩٩٩٩ او الابلاغ على الصفحه الرسميه للجهاز.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>